" بكل أذان صاغية " الحلاج ... يصغي بقلبه الي مشاكل ومؤرقات المواطنيين في لقاء وجها لوجه بين الراعي والرعية (المواطن و المسؤول وجها لوجه )

" بكل أذان صاغية " الحلاج ... يصغي بقلبه  الي مشاكل ومؤرقات المواطنيين في لقاء وجها لوجه بين الراعي والرعية             (المواطن   و المسؤول وجها لوجه )








    كتب عماد هنداوي

    رئاسة مجلس المدينة بصوت أجش( مصلحة المواطن تقع في بؤرة اهتمامنا ولأنها تحظي برصيد وفير من الاهتمام في قلب "المليجي" تحدد لقاء دوري مفتوح من كل أسبوع "الثلاثاء" ليكون وجها لوجه بين "الراعي ورعيته" للإصغاء اليهم لتعرف علي كل ما يؤرقهم في شتي مناحي الحياة من عقبات ومشكلات ومطالب للعمل علي حلها فورا في ضوء القانون والتنسيق مع كافة القطاعات المخولة بحل تلك المشكلة علي وجه السرعة لإماطة الأذي والهم والحزن العناء عن قلوبهم ولمزيد من رفع حالة الرضا لديهم ....
    (المليجي ورعيته ليس بينهم اسوار عالية )
    في إطار توجيهات اللواء هشام آمنة ـ محافظ البحيرة، بالتواصل المباشر مع المواطنين وإنهاء مطالبهم واحتياجاتهم التي تمس حياتهم اليومية من كافة القطاعات والمرافق الخدمية وذلك من خلال عقد اللقاءات الجماهيرية
    كلف عميد مهندس /عبدالله المليجى رئيس مركز ومدينه كوم حمادة الاستاذ/سامى الحلاج نائب رئيس المركز بعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي بقاعة الاجتماعات بالوحده المحليه بحضور ا/علاء الحمامي مدير المركز التكنولوجى.
    حيث التقي بعدد من أبناء المركز للاستماع إلى شكواهم وطلباتهم في العديد من المجالات والقطاعات الإدارية المختلفة
    وتم استدعاء( الشئون القانونية بالمركز - الوحدة المحلية بواقد والنجيله- قسم العقود بالمركز - قسم الاملاك بالمركز)
    وذلك للعمل علي حل الشكاوى في أسرع وقت تيسيراً على المواطنين.
    ومن الجدير بالذكر أنه كل يوم ثلاثاء يتم عقد اللقاء الجماهيري لمناقشه الشكاوى المقدمه من المواطنين
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق