على طريقتها الخاصة كوم حمادة تحتفل بالعيد القومي لمحافظة البحيرة

 على طريقتها الخاصة كوم حمادة تحتفل بالعيد القومي لمحافظة البحيرة
































    كتب كريم بدر مسلم 
    نظمت الوحدة المحلية لمدينة ومركز كوم حمادة احتفالية كبرى، وذلك بمناسبة العيد القومي للمحافظة،والمتزامن مع عيد الفلاح، بحضور القيادات التنفيذية والشعبية والسياسية، وأمناء الأحزاب السياسية بالمحافظة، والفنان طارق الدسوقي، بمقر مركز شباب كوم حمادة.
    أكد العميد عبدالله المليجي، رئيس الوحدة المحلية لمدينة ومركز كوم حمادة، أنه يتسابق مع الزمن لإنهاء كل المشروعات المحددة للمركز في الميزانية المخصصة، ليحصل علي دعم أكبر من المحافظة.
    ووجه رئيس الوحدة المحلية لمدينة ومركز كوم حمادة، الشكر لأهل قرية واقد للمساهمة المجتمعية في مشروعات قريتهم، قائلًا ما فعلوه شجع اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بزيادة الدعم للقرية النموذجية بمبلغ خمسة ملايين جنيه لرصف وتغطية مدخل القرية.
    ونفى "المليجي"، ما تردد عن إلغاء موقف السيارات المجاور للمستشفي العام، مؤكدًا أنه سيتم استكماله،موجهًا الشكر للحضور علي مساندتهم لوطنهم
    وأشار الفنان طارق الدسوقي، إلى ما يحدث بالمنطقة العربية، وما يحاك  ضد مصر ، مشددًا على ضرورة التمسك والحرص علي وطننا المقدس المذكور في القرآن الكريم، والتي أوصى بها وبأهلها الرسول عليه الصلاة والسلام.
    وتابع "الدسوقي": "مصر هبة النيل .. ونهر المسيسيبي أطول نهر في العالم والتف حوله الهنود الحمر ولم يعلم العالم عنهم شيئًا إلا منذ ٢٥٠ سنة.. ويجب أن نقول جميعا النيل هبة مصر .. لأن شعبها صاحب حضارة ٧٠٠٠ عامًا.
    واختتم " الدسوقي" حديثه محذرًا المصريين من الانسياق خلف الشائعات المدمرة للوطن.
    وقام رئيس الوحده المحلية لمدينة ومركز كوم حمادة، والفنان طارق الدسوقي، بتكريم مصطفي القصاص نائب رئيس المدينة، المسؤل عن ملف النظافة، وعلاء سعد نائب رئيس المدينة، على جهدهم المبذول في العمل.
    كما كرم "المليجي"، عددًا من موظفي الوحدة المحلية، وعددًا من المهتمين بالشأن العام .
    وكرم رئيس مدينة كوم حمادة ،الشاعرة هبة الفقي، وتسلمت درع التكريم نيابة عنها والدتها، كما تم تكريم أوائل الطلبة بالثانوية العامة.
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق