محافظ البحيرة يؤكد على تكثيف الجهود المبذولة لإتمام الاستعدادات الخاصة بالعام الدراسى الجديد

محافظ البحيرة يؤكد  على تكثيف الجهود المبذولة لإتمام الاستعدادات الخاصة بالعام الدراسى الجديد


    كتب كريم بدر مسلم 
    وجه اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة، عده رسائل هامة لرؤساء المدن ومديري الإدارات التعليمية ومسؤولي الصحة والأبنية التعليمية والتضامن، قائلًا: الرئيس السيسي أقسم على أن يرعى مصالح الشعب ومحافظ البحيرة أدي القسم على أن يرعى مصالح الشعب وأقسم بالله سنرعى مصالحهم.
    وقال اللواء هشام آمنه: يا سادة نحن في زمن الإصلاح ولابد من التكاتف للصالح العام والدولة، ولابد أن نحارب الفقر والجهل لأنهما غذاء صحى للإرهاب الذي يستهدف أمن واستقرار الدولة ولا مكان لفاسد في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.
    وأكمل محافظ البحيرة: مستعد للتضحية والشهادة في سبيل النهوض بالبحيرة وليس غريبا على رجال القوات المسلحة: يوميا يستشهدون فداء للوطن.
    وشدد اللواء هشام آمنه على مديري الإدارات التعليمية بالاهتمام بنظافة الحمامات وتأمين أسوار المدارس قائلا: مشفش حمام بايظ في مدرسة.
    وأكد محافظ البحيرة، على الالتزام بالقانون وحسن معاملة المواطنين وأولياء الأمور، ليعود على بالنفع على أبنائنا.
    جاء ذلك خلال رئاسة اللواء هشام آمنه لاجتماع الاستعداد، للعام الدراسي الجديد، بحضور الدكتورة نهال بلبع، نائب المحافظ والدكتور محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم والدكتور حاتم أبو النجا وكيل وزارة التضامن والدكتور يسرى بيومى وكيل وزارة الصحة ورؤساء المدن ومديرو التامين الصحى والابنية التعليمية والبيئية والصرف والكهرباء ومديري الإدارات التعليمية.
    كما شدد محافظ البحيرة، خلال الاجتماع على وضع دراسة كاملة، هدفها الأساسي بناء وتنمية الشخصية الوطنية لدى النشء والطلاب، وغرس قيم الانتماء والولاء، وحب الوطن لديهم، خلال طابور الصباح والاذاعة المدرسية وتحية العلم.
    و أكد اللواء هشام آمنة، على تكثيف الجهود المبذولة لإتمام الاستعدادات الخاصة بالعام الدراسى الجديد، ومتابعة أعمال النظافة والصيانة بالمدارس المختلفة والوقوف على مدى جاهزيتها، وكذلك مراجعة الأثاث المدرسى ونظافة الأفنية والأسوار والطرقات والفصول ودورات المياه.
    كما شدد المحافظ بالتنبيه على تجهيز حجرة لتخزين التغذية تكون صالحة وبمواصفات قياسية للحفاظ على صلاحية الوجبات الغذائية والرقابة عليها والتنبيه على تشكيل لجنه بكل إدارة تعليمية مشكله من الصحة والتموين والمجلس المحلى للمرور على المخازن واستلام الوجبات الغذائية والتأكد من الصلاحية.
    واستمع محافظ البحيرة لبعض المشكلات والتي وجه بسرعة تذليل العقبات وحلها فورا.

    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق