تهنئة بترقية اللواء محمد عمار لمنصب مساعد مدير أمن البحيرة

تهنئة بترقية اللواء محمد عمار لمنصب مساعد مدير أمن البحيرة

    الزميل إمام الشفى نائب مدير عام تحرير جريدة الأهرام ومجلس إدارة شبكة أسرار نيوز برئاسة الأستاذ كريم مسلم والأستاذ السيد عاشور رئيس قسم الحوادث بجريدة أخبار البحيرة والأستاذ هانى غراب المدير العام بمصلحة الاحوال المدنية بوزارة الداخلية يتقدمون بأصدق التهانى القلبية للبطل الذى بعثت به الأقدار السيد اللواء محمد عمار بمناسبة ترقيته لمنصب مساعد مدير أمن البحيرة خلفا للواء فاضل عمار الذى تم تعيينه مديرا لأمن الدقهلية. يذكر ان قرار تعيين اللواء محمد عمار لقى ارتياحا غير مسبوق من جميع الأهالى الذين قابلوه بحفاوة بالغة خاصة انه استطاع النهوض بكل المواقع الشرطية التى شغلها وحصد العديد من الانجازات الأمنية التى حملته لموقع المسئولية. ويقول المثل " أهل مكة أدرى بشعابها " ويعتبر أهالي البحيرة أن اللواء محمد عمار أحد أبناء المحافظة الابرار وهو أدرى بأحوالهم الأمنية وطبيعة الشعب البحراوى وعاداته وتقاليده كما أنه يعرف القبائل والعائلات والمسئولين ومعظم المواطنين لذا جاء تعيينه مساعدا مدير لأمن البحيرة بعد اثباته كفاءة كبرى ونجاحا مشهودا فى العمل الشرطى على مدار تاريخه المهنى بشكل عام سواء نجاحاته فى التصدى للبؤر الإجرامية أو ملاحقة العصابات المسلحة أو تفكيك طلاسم الجرائم المستعصية . وسادت حالة من الارتياح والترحيب المطلق بين أهالي المحافظة بلا استثناء بتعيين مساعد مدير الأمن الجديد لمعرفة الأهالي بتاريخه وأسلوبه الأمني ومعرفته الوثيقة بشئون المحافظة ومختلف مراكزها ومعرفتهم له عن قرب بسبب الفترة الطويلة التي قضاها بينهم سابقا وانعكس ذلك فيما ينشره أهالي البحيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وتعليقاتهم الإيجابية عنه وعن خبرته وثقافته الأمنية وحكمته ووعيه السياسى الذى يسبق فيه العلم والسلاح. واللواء محمد عمار واحد من ابرز القيادات الأمنية المتميزة التى أفرزتها العديد من التجارب واحتكاكات على أرض الواقع بجانب تواصله والتحامه بالمواطنين ويحظى بحب واحترام القطاع الجمعى لقطاع الشرطة وقادر على التعامل مع القضايا الأمنية الشائكة خاصة فى آلية التعامل مع القضايا التى تتخذ الطابع الدولى .
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق