إعلان في الرئيسية

أخبار حصرية

إعلان أعلي المقال

أخبارمحافظات المحروسة أخبارمحافظات المحروسة

محافظ الإسكندرية يشارك بالندوة التثقيفية الـ18 للقوات المسلحة في الأكاديمية العربية







كتب / شحاته سليم
شارك محافظ الإسكندرية - الدكتور عبد العزيز قنصوه، مساء اليوم الأربعاء، في الندوة التثقيفية الـ18 التي تنظمها القوات المسلحة في الجامعات والمعاهد المصرية بهدف تثقيف وتعريف الطلاب وجميع أفراد المجتمع بدور القوات المسلحة والشرطة في الدفاع عن الوطن، وذلك بالتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في الإسكندرية، تزامنا مع الاحتفالات بالذكرى ٤٦ لانتصارات أكتوبر المجيدة.
وجاءت الندوة بحضور؛ قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري - اللواء أركان حرب خالد توفيق، ورئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري - الدكتور إسماعيل عبد الغفار، ومساعد قائد المنطقة الشمالية العسكرية - العميد حازم بدر الدين، والمستشار العسكري لمحافظة الإسكندرية - العقيد محمد السيد، وممثلي وزارة الأوقاف، وجميع القيادات التنفيذية والأمنية في المحافظة، وأسر شهداء الجيش والشرطة.
وأكد المشاركون خلال الندوة التثقيفية، وجوب تذكير الأجيال القادمة دائما بالدور الكبير الذي يقوم به رجال القوات المسلحة والشرطة في ردع العناصر الإرهابية والدفاع عن أرضنا.
وعلى هامش الندوة، كرمَ محافظ الإسكندرية، وقائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري، أسر الشهداء والمصابين خلال العمليات القتالية البطولية من رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية، الذين بذلوا أرواحهم دفاعا عن أرض الوطن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *