محافظ البحيرة يلتقي 25 مواطنًا في اللقاء الدوري لخدمة المواطنين

محافظ البحيرة يلتقي 25 مواطنًا في اللقاء الدوري لخدمة المواطنين














     التقى اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة اليوم بـ25 مواطنا ومواطنة ممن لديهم مطالب واحتياجات وذلك خلال اللقاء الأسبوعي الدوري للمواطنين بالقاعة الكبرى بالديوان العام بحضور وكلاء وزارات الصحة والتضامن الاجتماعي والقوى العاملة ومسؤولي المرور والمواقف والنقل الداخلي والتأمين الصحي ورؤساء الوحدات المحلية المعنيين ومديري إدارات الشؤون المالية والإدارية وخدمة المواطنين والشؤون القانونية والرقابة والمتابعة ومنسق صندوق دعم الدواء بالديوان العام.
    في إطار حرصه وتأكيده تفعيل التواصل والتلاحم بالمواطنين والالتقاء بهم للوقوف على احتياجاتهم ومطالبهم والعمل على إيجاد حلول فورية وسريعة لها للتيسير وتخفيف الأعباء عن كاهلهم وتوفير احتياجاتهم من الخدمات والمرافق العامة.
    وقام كل مواطن بعرض مشاكله ومطالبه وتم التنسيق مع الجهات المسؤولة المعنية لإيجاد حلول سريعة عاجلة لتلك الاحتياجات والمطالب التي تنوعت ما بين طلبات حصول على مساعدات مالية وتجديد صرف مساعدات مالية شهرية وإيجاد فرص عمل لعدد من المواطنين ممن لديهم ظروف خاصة وتوفير سيارة إسعاف لعدد من المرضي ونقلهم من مقر إقامتهم لتلقي العلاج وعودتهم، وتضرر عدد من المواطنين لوقف صرف المعاش، وعدد من المواطنين الآخرين يرغبون في تجديد تراخيص سياراتهم بالمرور.
    وقام آمنة بلقاء كل مواطن على حدة واستمع منه لشكواه وتم التنسيق مع الجهات المعنية والعمل على إنهاء مطالبهم.
    وأكد تفعيل التلاحم والتواصل بالمواطنين وتقديم يد العون لكل محتاج ومستحق للمساعدة سواء كانت عينية أو على شكل أدوية مجانية أو تسهيل الحصول على خدمة.

    كما أكد اللواء هشام آمنه، على ضرورة قيام رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات بتفعيل تلك اللقاءات الدورية بنطاق المراكز والمديريات للوقوف على إحتياجات المواطنين والعمل على تخفيف الأعباء عن كاهلهم.
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق