تحرير محضر ضد أحد أصحاب محطات الوقود بالمحمودية لتجميعه 3000 لتر بنزين 80

تحرير محضر ضد أحد أصحاب محطات الوقود  بالمحمودية لتجميعه 3000 لتر بنزين 80





     تنفيذاً لتوجيهات اللواء/ هشام آمنة - محافظ البحيرة بضرورة المتابعة الميدانية من مديري الإدارات التموينية وتشكيل لجان للمرور الدوري والمفاجئ على جميع محطات الوقود للتأكد من مدى إلتزامهم بالأسعار الجديدة وتطبيق قرار لجنة التسعير التلقائى للمنتجات البترولية  بخفض سعر بيع منتجات البنزين بأنواعه الثلاثة فى السوق المحلية وكذا تخفيض سعر طن المازوت للإستخدامات الصناعية .

     قامت الإدارة العامة للتجارة الداخلية بمديرية التموين بعمل حملة على محطات الوقود بالطريق الزراعي بناحية مراكز كفر الدوار وأبو حمص ودمنهور وإيتاي البارود وكوم حمادة، وذلك للتأكد من توافر المنتجات البترولية بأنواعها ومدى الإلتزام بالأسعار المقررة والتأكد من عدم وجود أي مخالفات تموينية .

     كما تم التواصل والتنسيق مع مديري شركات المواد البترولية للتنبية بنزول مفتشي الشركات للمتابعة الدورية لتلك المحطات، وكذا التواصل مع مديري الإدارات التموينية للمتابعة وترصيد الكميات الموجودة فعلياً بالمحطات حتي لا يتم التلاعب وتدوين كميات أكبر للحصول على فارق سعر أكثر من الحقيقي .

      وفى ذات السياق قامت مديرية التموين بالمحمودية بتشكيل لجنة للمرور على محطات  البترول وأخذ الرصيد الفعلى من المواد البترولية الساعة 12 بعد منتصف الليل والقياس الفعلى بجميع المحطات للمواد البترولية وإثبات الكمية بسجل الزيارات وسجل 21 بترول حيث أسفرت اللجنة عن تحرير محضر جنحة ضد أحد أصحاب المحطات لتجميعة عدد 3000 لتر بنزين 80 لم يتم شحنها للمحطة من الشركة وغير مدونةبسحل 21 بترول وتم إتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة .

        هذا ويشدد اللواء/ هشام آمنة على ضرورة إستمرار تكثيف تلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة لتحقيق أقصى إستفادة للمواطنين من قرار خفض أسعار البنزين والذى لاقى مردوداً إيجابياً بين جمهور المستهلكين .



    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق