JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

محافظ البحيرة يقوم بتسليم 50 منزل بمركز أبو المطامير بتكلفة 2 مليون و500 ألف جنية


كتب كريم بدر مسلم  تنفيذاً لتوجيهات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى بتوفير حياة كريمة للمواطنين والعمل على تلبية إحتياجاتهم وخاصة توفير المسكن الملائم لهم .

قام اليوم اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة بتسليم عدد 25 منزل لأصحابها بقرية عشرين لحوم التابعة لمركز ومدينة أبو المطامير بالتزامن مع تسليم 25 منزل أخر لأصحابها بقرية سيدي دمين بأبو المطامير، تم إعادة تأهيل وتطوير تلك المنازل بالكامل حيث قامت جمعية الأورمان بالتعاون مع صندوق تحيا مصر  بتأهيلها من خلال أعمال التعلية والسقف والمحارة والنجارة والسباكة والكهرباء وتركيب السيراميك والنقاشة وتشطيب المنزل بالكامل الذى تتراوح مساحته من 60 الى 65 متر مربع  بتكلفة 50 ألف جنية للمنزل الواحد، وتكلفة إجمالية 2.5 مليون جنية .

ياتى ذلك ضمن إفتتاح المرحلة الأولى من البرتوكول الثالث 2019 بين جمعية الأورمان وصندوق تحيا مصر لتطوير القرى الأكثر إحتياجاً والذى يشمل تطوير 100 قرية تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية .

 هذا وقد أكد اللواء المحافظ على أهمية دور الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى بالتنسيق والتعاون مع المحافظة فى تخفيف الأعباء عن الموطنين والمساهمة مع باقي الجهود التى تقوم بها الدولة لتوفير حياة كريمة لهم .

الاسمبريد إلكترونيرسالة