إعلان في الرئيسية

أخبار حصرية

إعلان أعلي المقال

احبارمحافظات المحروسة احبارمحافظات المحروسة

بيت ثقافة كوم حمادة ينظم إحتفالية بمناسبة ذكرى إنتصارات أكتوبر المجيدة، مع أبطال قوات الأمن بقطاع عين جالوت .








بمناسبة إحتفالات محافظة البحيرة بالذكرى 46 لإنتصارات أكتوبر المجيدة، وفي إطار حرص اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة على نشر الثقافة والوعى بين الشباب والموهوبين وتنمية مهاراتهم وقدراتهم في كافة المجالات وتحفيزهم على الإبداع والإبتكار وتوعية أبنائنا بالبطولات الكبيرة التى شهدتها حرب أكتوبر المجيدة كملحمة قامت بها قواتنا المسلحة المصرية وشعبها العظيم لتعبر نحو آفاق مستقبل مشرق وواعد بسواعد أبنائه .

    نظم بيت ثقافة كوم حمادة إحتفالية بمناسبة ذكرى إنتصارات أكتوبر المجيدة مع أبطال قوات الأمن بقطاع عين جالوت بمعسكر قوات الأمن وذلك إيماناً بدور قوات الأمن والشرطة كجزء لا يتجزأ مع قواتنا المسلحة الباسلة في حفظ الأمن والأمان والحفاظ على مقدرات الوطن .

   حيث تضمنت الإحتفالية فقرات ومحاضرات وفقرات فنية وثقافية بالإضافة إلى معرض رسوم للمواهب والطلائع من أبناء بيت الثقافة التى أبرزت موهبتهم الكبيرة والتدريب المستمر، وكذا وعيهم وإدراكهم بالدور الكبير الذى تقوم بها قواتنا المسلحة .

     كما أقام بيت ثقافة بدر ندوة ثقافية حول إنتصار أكتوبر تضمنت محاضرة عن أحداث الحرب والتجهيز لها .

    ونفذ بيت ثقافة أبو حمص مناقشة كتاب بعنوان حرب رمضان ونفذت مكتبة الطفل والشباب بعمر مكرم ورشة مجلة حائط عن ذكرى إنتصارات أكتوبر المجيد .

    كما نظم فرع ثقافة البحيرة عدداً من الفعاليات الثقافية والفنية بنطاق المحافظة ومنها ندوة إرشادية بمدرسة سالم علام التجريبية بالإضافة إلى ورشة أدبية لنادى أدب إيتاى البارود، وورشة حكي قصص أطفال بحضانة براعم بالدلنجات بيت ثقافة الدلنجات .

وبمناسبة  الإحتفال باليوم العالمي للمرأة الريفية، عقد بيت ثقافة الرحمانية محاضرة بعنوان ( نحو صحة أفضل للمرأة الريفية ) كما قام قسم ثقافة المرأة بالفرع بتنظيم ندوه بعنوان المرأة الريفية والتى تحدث فيها دور المرأة الريفية، صانعة الأجيال عبر التاريخ، وتكريم الإسلام للمرأة .

    هذا وقد أشاد اللواء/ هشام آمنة - محافظ البحيرة بتلك الفعاليات مؤكداً على دورها في إثراء الحركة الثقافية والفنية والفكرية بالإضافة إلى دورها في تشجيع المهارات الإبتكارية وتنمية المواهب الفنية لدى النشء ودعمها وتبنيها ورعايتها لتلك المواهب وكذا الإرتقاء بالذوق العام والمستوى الفكري والثقافي للمواطنين .

تحريرا في
                                                                                   
                                                                                            

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *