إعلان في الرئيسية

أخبار حصرية

إعلان أعلي المقال

أخباربقلم رئيس التحرير أخباربقلم رئيس التحرير

أمين عام نقابة أطباء البحيرة د.أحمد قطرى : أنا مهموم بقضايا الأطباء وشعارى الصدق والصراحة


كتب - إمام الشفى
لن يختلف أحد على صدق واخلاص وطهارة يد صوت العقل والحكمة لما له من قبول شعبى وسمعة طيبة نظرا لإسهاماته المتعددة وتواجده الدائم بين القطاع الجمعى للأطباء على مدار السنوات الماضية ليقدم نموذجا للنقابى الأصيل الذى يحقق منظومة المشاركة المهنية والمجتمعية فى الوسط الطبى .. فالدكتور أحمد قطرى أستاذ وإستشارى طب الأطفال المعروف .. مدير عام التخطيط بمديرية الصحة والأمين العام لنقابة أطباء البحيرة والمرشح على رأس قائمة "المستقبل" فوق السن بنقابة أطباء البحيرة له تجارب كثيرة ومشرفة مع معظم زملائه لأنه يشعر كثيرا بمعاناتهم ويحاول جاهدا إيجاد الحلول المناسبة لمشكلاتهم للارتقاء بأسرهم.
 ويهدف الدكتور قطرى من خوض غمار هذه الانتخابات تبنى مطالب الزملاء وفى مقدمتها تحسين الدخول المحدود من خلال استمرار وتعزيز وتعديل هيكل الأجور مع مزايا جديدة وزيادة مرتبقة فى حافز الجودة تتناسب مع الجهود الجبارة التى يبذلها الزملاء بجانب الإهتمام بالمنح التدريبية والاشتراك فى الدورات الطبية الدولية ونشر الأبحاث فى أفضل المجلات العلمية جانب تدشين بروتوكولات جديدة مع مختلف الجامعات والمؤسسات العلمية العالمية.
 والأمين العام الحالى للنقابة يتسلح فى سباق الانتخابات المنتظره صباح باكر الجمعة ببرنامج واعد ومتكامل يركز فيه على عودة هيبة ومجد الطبيب تعظيما لوجاهته الاجتماعية وتقديرا لمكانته الأدبية الرفيعة فى المجتمع بإعتبار مهنة الطب من أقدس المهن على وجه الأرض التى تحقق سلامة أجساد البشر  .. فالرجل يحافظ دائما على الأمانة والثقة التى يمنحها له زملائه من خلال خططه الطموحة التى تستهدف النهوض بمستوى معيشى ملئ بالخير والرفاهية كما انه يمتلك العديد من العلاقات والخدمات والانجازات التى تضمن تعهداته وتحقق رغبات الكثيريين منهم خلال الفترة الوجيزة المقبلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *