محافظ المنوفية يكرم موظفة بالديوان العام لبلوغها سن المعاش

محافظ المنوفية يكرم موظفة بالديوان العام لبلوغها سن المعاش

     
    حسين حرفوش 
    كرم اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية السيدة وفاء إبراهيم سعيد الموظفة بالإدارة المالية بالديوان العام لبلوغها سن المعاش، وذلك بحضور السكرتير العام، والسكرتير العام المساعد، وعدد من مديري الإدارات بالديوان، ولفيف من الأهل والعاملين بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة.

    وفي كلمته أعرب محافظ المنوفية عن سعادته بحضور هذا الجمع الكبير من عائلتها وزملائها مرحباً بهم ومؤكدا علي أن محافظة المنوفية لا تتواني في تكريم المخلصين الذي يعد حق أصيل للإحتفاء بهم وللإعتراف بعطائهم وتحفيزا لخُلفائهم للتفاني في العمل وبذل المزيد من الجهد .
    وقد ألقي أحد الزملاء كلمه نيابة عن العاملين بالإدارة المالية مؤكدا فيها علي القيم الأنسانية والاخلاقية التي اكتسبوها من زميلتهم علي مدي سنوات طويلة من العمل والعطاء المتواصل، داعياً لها بدوام الصحة والعافية والتوفيق في حياتها القادمة.
    من جانبها عبرت وفاء إبراهيم عن إمتنانها وشكرها لحضور محافظ المنوفية حفل تكريمها معتبرة ذلك وساما علي صدرها وتقديراً غالياً لها ولجميع زملائها من الديوان العام.
    وفي ختام الحفل قدم محافظ المنوفية درع المحافظة وشهادة تقدير للمحتفي بها تقديراً لمجهوداتها وتفانيها طوال فترة عملها بالمحافظة، وقد حرص المحافظ علي ألتقاط بعض الصور التذكارية معها وأسرتها زملاء العمل.
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق