JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

محافظ البحيرة نهيب بجميع المواطنين الإبلاغ عن أى مشكلة تحدث نتيجة لسقوط الأمطار على الخط الساخن ١١٤


 اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة يؤكد على إستمرار الجهود المتواصلة لمواجهة آثار الأمطار الغزيرة التي تشهدها المحافظة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم .

    مشيراً إلى إستمرار الإنعقاد لغرفة العمليات لليوم الثالث على التوالى والتواجد والتواصل المستمر مع المواطنين لمتابعة أعمال رفع آثار الأمطار بالشوارع، والتأكد من مدى جاهزية المعدات والأطقم أثناء التعامل مع موجة الأمطار المستمرة منذ صباح اليوم .

    من الجدير بالذكر أن اللواء هشام آمنة ومنذ الصباح الباكر قد قام بمتابعة موقف إزالة آثار مياة الأمطار وقام بعمل عدة جولات ميدانية منذ اللحظات الأولى لسقوط الأمطار وعلى مدار اليوم للوقوف على ومتابعة أعمال رفع تراكمات المياة الجارية 
   
     كما قرر اللواء المحافظ تعطيل العمل غداً السبت الموافق ٢٠١٩/١٠/٢٦ بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية بدائرة المحافظة، نظراً لسوء الأحوال الجوية التى تمر بها البلاد حفاظاً على سلامة التلاميذ والطلاب .

    كما تابع اللواء المحافظ من خلال غرفه العمليات جهود الوحدات المحلية لشفط وطرد المياة حيث تتم جميع أعمال شفط ورفع تراكمات المياة بتواجد جميع الأطقم والمعدات ورؤساء المراكز والمدن ونوابهم ورؤساء القرى، وجميع المسئولين ، للوقوف على تلك الأعمال وتذليل ما يعترضها من صعوبات وتوفير كافة المعدات اللازمة للمساهمة فى تخفيف الآثار الناجمة عن تلك الموجه حيث تم نشر أكثر من ١٦٥ معدة بمدن ومراكز المحافظة بالتنسيق بين الوحدات المحلية وشركة المياة والحماية المدنية .

 هذا ويهيب اللواء المحافظ بجميع المواطنين الإبلاغ عن أى مشكلة قد تحدث نتيجة لسقوط الأمطار على الخط الساخن ١١٤ الخاص بغرفة العمليات المركزية للعمل على حلها والإستجابة لها على الفور، مؤكداً على التواجد المستمر على مدار الــ ٢٤ ساعة لجميع المسئولين بالشارع والإنعقاد الدائم لغرفة العمليات .

   كما يُهيب اللواء المحافظ أيضاً بمواطني المحافظة، بضرورة ترشيد إستخدام المياة لتخفيف الأعباء على شبكة الصرف الصحي وتجنب نزول المواطنين إلى الشوارع والبقاء في المنازل أثناء سقوط الأمطار الغزيرة الا للضرورة القصوى مع تجنب القيادة على الطرقات السريعة أثناء الشبورة أو المطر الغزير وكذا عدم الإقتراب من أعمدة الكهرباء أو السير تحت الأسلاك .
الاسمبريد إلكترونيرسالة