النائب عاصم مرشد يطالب وزير الرياضة بتقديم استقالته بعد تحول مراكز الشباب لخرابات

النائب عاصم مرشد  يطالب وزير الرياضة بتقديم استقالته بعد تحول مراكز الشباب لخرابات


    تقدم النائب عاصم عبد العزيز مرشد عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب بطلب إحاطة إلى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب لتوجيهه لوزير الشباب والرياضة أكد فيه توقف العمل في الإنشاءات داخل جميع مراكز الشباب على مستوى الجمهورية منذ أن تولى "صبحى" مهام منصبه الوزارى.

    وقال " مرشد " فى طلب الإحاطة إن هذا الوزير للأسف الشديد لا يهتم بمراكز الشباب والأندية الصغيرة في المراكز والمحافظات وليس أدل على ذلك توقف العمل في كل مراكز الشباب في مركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة وكل مراكز الشباب بجميع المحافظات والمراكز والمدن والأحياء والقرى على مستوى الجمهورية منذ فترة.

    وأكد أنه منذ تولي وزير الشباب والرياضة منصبه لم يتم البدء في الإنشاءات المتوقفة وكذلك الدعم المادي حتى الآن لم يتم تقديمه لمراكز الشباب متسائلا أين الدعم والموسم الصيفي انتهي هل سيدفع الدعم بعد انتهاء الأنشطة في الصيف.

    ووصف النائب عاصم عبد العزيز مرشد أداء الدكتور الوزير بالضعيف لأنه يعمل فى واد والوزارة في كوكب تاني وكل التأشيرات والطلبات التى يوقع عليها بالموافقة لم تنفذ وكلها مسكنات وكلام على ورق ، مطالبا من وزير الشباب والرياضة إذا كان غير قادر على العمل والعطاء خلال هذه المرحلة التى تتطلب وزراء مقاتلين فعليه ان يتقدم باستقالته لأنه فشل فى تحقيق طموحات وأحلام الشباب المصرى وليس لديه القدرة على النهوض بمراكز الشباب التى تحولت إلى خرابات فى عهده.

    وطالب باستدعاء وزير الشباب إلى مجلس النواب للرد على تساؤلاته أمام الجلسة العامة البرلمان؛ مؤكدا أن أداء وزارة الشباب والرياضة ووزيرها أصبح يمثل عبئا على حكومة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء.
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق