إعلان في الرئيسية

أخبار حصرية

إعلان أعلي المقال

محافظات المحروسة محافظات المحروسة

سكرتير عام مساعد البحيرة يعقد اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين | صور







كتبت رشا عبد الفتاح
  في إطار حرص اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة على تفعيل التواصل بالمواطنين للتعرف منهم علي إحتياجاتهم ومطالبهم من الخدمات والمرافق العامة التي تمس حياتهم اليومية والمشاكل التى تواجهم في شتى القطاعات الخدمية والعمل على إيجاد حلول فورية وسريعة لها .

عقد اللواء يوسف الشاهد ، السكرتير العام المساعد لمحافظة البحيرة، اليوم الثلاثاء، اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين بالديوان العام، لبحث شكواهم وطلباتهم، وذلك بحضور مدير إدارة خدمة المواطنين.
 حيث إلتقي بعدد 28 من المواطنين بحضور وكلاء وزارات الصحة والتضامن الإجتماعي والتأمينات الإجتماعية والقوي العاملة ومسئولي المرور والمواقف والنقل الداخلي والتأمين الصحي والإسعاف ورؤساء الوحدات المحلية المعنيين ومديري إدارات الرقابة والمتابعة والشئون القانونية وخدمة المواطنين والتنظيم والإدارة بالديوان العام، ومنسق صندوق دعم الدواء  .

 قام كل مواطن بعرض مشاكله ومطالبه وتم التنسيق مع الجهات المسئولة المعنية لإيجاد حلول سريعة عاجلة لتلك الإحتياجات والمطالب التي تنوعت ما بين طلب تجديد وحصول على مساعدات مالية ومعاشات شهرية وفرص عمل وصرف علاج من صندوق دعم الدواء وتوفير سيارة إسعاف لنقل أحد المرضى وإجراء جلسات علاج طبيعي بوحدة الطب الرياضي لأحد المواطنين، وطلب الحصول علي كراسي كهربائية، وتوفير كشك وفقاً للإجراءات القانونية المعمول بها . 

   هذا ويؤكد اللواء المحافظ على ضرورة تكثيف التواصل وتفعيل التلاحم بالمواطنين من خلال جميع قنوات الإتصال المتاحة والعمل على تيسير وتخفيف الأعباء عن كاهلهم وتذليل العقبات التي تواجههم في حياتهم اليومية من الخدمات والمرافق العامة .

تحريراً             
                                                                               
                                                                         

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *