رسميا :" السماك " يتقديم باعتذاره عن تدريب حوش عيسى قبل انطلاق الدوري بسبب قلة الإمكانيات المادية

رسميا :" السماك " يتقديم باعتذاره عن تدريب  حوش عيسى  قبل انطلاق الدوري بسبب قلة الإمكانيات المادية

    كتب.. رضا ابومريم
    وصل الحال لمفترق الطرق بين مجلس ادارة مركز الشباب بحوش عيسى وبين الجهاز الفني بقيادة شاكر السماك بعدما ازدادت  الأمور أكثر تعقيدا بدايتها تقديم عبده مريم مدير الكرة باستقالته من منصبه الأمر الذي دفع السماك وجهازه المعاون  بتقديم استقالتهم عصر اليوم الاثنين  من تدريب الفريق الأول لكرة القدم وذلك قبيل افتتاحية مباريات الدوري السبت المقبل  أمام إيتاى البارود
    كان السماك نجح قبل أيام  في ضم لاعبين جدد من أندية الأوليمبي والحرس والبلدية  وخاض  تجارب ودية للوقوف على مستوى كل لاعب حيث حقق الفريق فوزا غاليا خارج ملعبه على كوم حمادة ورشيد وتعادل مع سبورتنج..
    أكد " السماك "  في تصريحات صحفية : أن سبب تقديم اعتذاره يرجه لأسباب يعلمها الجميع من مجلس الإدارة بعزوفهم عن  المساندة الحقيقية من توفير الجو والمناخ الملائم لإعداد فريق قوي قادر على المنافسة هذا الموسم عندما   عجز  مجلس الإدارة  في توفير الموارد المالية حتى يتثني للجهاز الفني العمل في صمت.. رافضا السماك العدول عن قرار استمراره في قيادة الفريق فنيا بعدما حاصر الفريق كم كبير من المشاكل من كل حدب وصوب الأمر الذي يندد بعواقب وخيمة قبل انطلاق مباريات الدوري وأشار السماك بأنه والجهاز المعاون لم يتوانى لحظة واحدة من تقديم كل ما لديهم من استقطاب أفضل العناصر من الناحية الفنية والبدنية لضمها لقوام الفريق الأول الا ان هناك أيادي خفية تعبث على خلق وزرع الفتن لزعزعة أمن واستقرار الفريق قبل انطلاق المسابقة عصر السبت المقبل أمام إيتاى البارود  الأمر الذي امتنع لاعبي الفريق القدامى والجدد عن حضور تدريبات اليوم بسبب عدم صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة .!! جماهير الساحرة المستديرة بحوش عيسى تتساءل جهة  الإدارة إلى متى تلك الانتكاسة كل موسم ؟ ومن المسئول عنها ؟!
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق