إعلان في الرئيسية

أخبار حصرية

إعلان أعلي المقال

احبارمحافظات المحروسة احبارمحافظات المحروسة

الفقى مدير إدارة التحرير التعليمية يطالب الجميع بالتعاون والتكاتف من أجل الوصول للمستوى المامول و سد العجز بجميع مدارس الإدارة








بناء على توجيهات معالي اللواء  هشام أمنه ( محافظ البحيرة) و السيد الدكتور محمد سعد محمد ( وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة)
بضرورة التواصل المستمر مع الجميع  و ذلك للوقوف على المستجدات التي تحدث داخل المدارس أثناء اليوم الدراسي و مراجعة ما تم خلال الفترة السابقة لبداية العام الدراسي ٢٠١٩ / ٢٠٢٠.
 وفي ذلك الإطار اجتمع اليوم الأستاذ  إبراهيم محمد الفقي ( مدير عام الإدارة)
و الاستاذ  صبري عبد الرحمن ( وكيل الادارة)
و الاستاذ  مجدي الدبيكي ( مدير المتابعة) ، و الاستاذ حامد عبد العال ( مدير التعليم الابتدائي)، و الاستاذ صبحي عبد الجيد ( تنسيق التعليم الابتدائي) و الأستاذة سحر زكريا ( تنسيق التعليم الإعدادي و الثانوي) بالسادة الموجهين الأوائل للمواد المختلفة، و أيضا جميع موجهين المواد  و ذلك للوصول إلى حلول سريعة لسد العجز في مدارس الإدارة، بالتنسيق و التعاون بين التوجيهات و تنسيق التعليم.

 و قد تحدث الأستاذ إبراهيم الفقي بضرورة تعاون الجميع و التكاتف من أجل الوصول للمستوى المامول و سد العجز بجميع مدارس الإدارة.

 و تحدث أيضا عن العجز الموجود داخل مدارس الإدارة وان العجز قائم من فترة وليس وليد اليوم و خلال الفترة السابقة تم سد العجز بشكل جزئي عن طريق الخدمة العامة و أيضا عن طريق رفع انصبه المعلمين ولهم جزيل الشكر و التقدير، و تحدث أيضا هناك بعض التوجيهات التي تعاني من عجز شديد و على سبيل المثال مادة العلوم و الرياضيات و التربية الفنية، و هناك أيضا عجز في بعض المواد بسبب سوء التوزيع .

 و قد شدد الأستاذ إبراهيم الفقي على الموجهين الأوائل بعدم انتداب أو تكليف موجهين جدد خلال الفترة الحالية.

 وقام السادة الموجهين الأوائل بعرض المدارس التي تعاني عجز على السيد المدير للتوصل إلى حلول سريعة مع تنسيق التعليم الابتدائي و الإعدادي .

 و قد تقرر تشكيل لجنة مكونة من التوجيهات المختلفة و التوجية المالي و الإداري لتنفيذ خطابات الانتداب المعطلة في المدارس و إجراء إخلاء اداري للسادة المنتدبين.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *