بالصور.. مصرع شخص وإصابة اثنين في انهيار أجزاء من عقار بالإسكندرية

بالصور.. مصرع شخص وإصابة اثنين في انهيار أجزاء من عقار بالإسكندرية
    لقى شخص مصرعه وأصيب اثنان آخران، اليوم الجمعة، إثر انهيار أجزاء من عقار قديم بشارع الغزالي المتفرع من شارع الفحام، دائرة قسم اللبان بالإسكندرية، بسبب الطقس السيئ، والأمطار الغزيرة.

    وتوجهت نجوى أمين رئيس حي الجمرك إلى موقع الحادث فور الإبلاغ، بالتزامن مع استدعاء كافة الجهات المعنية وقوات الحماية المدنية التي تمكنت من إخراج أحد الأشخاص المحتجزين يُدعى (ع.م) 50 عامًا، بالطابق الأول علوي وتم نقله لمستشفى رأس التين بالأنفوشي.
    كما تصادف مرور شخصين آخرين من قاطني المنطقة أثناء سقوط أجزاء من العقار، مما أدى إلى وفاة (ع.س) 53عامًا وإصابة الآخر (ش.م) 55 عامًا، وتم نقله لمستشفى الميري.
    يُذكر أن العقار مكون من أرضي وثلاثة طوابق علوية، خالي من السكان وصادر له قرار هدم من الحي.
    وتواجدت قوات قسم شرطة اللبان بقيادة العقيد محمد سعد الله مأمور القسم ورئيس المباحث لمتابعة تداعيات الواقعة واتخاذ الإجراءات التأمينية اللازمة للمواطنين، وسكرتير عام حي الجمرك المهندسة وفاء زايد وفريق هندسي متخصص لمعاينة الحالة الإنشائية للعقار ورئيس وحدة التدخل السريع ومديري إدارتي المتابعة الميدانية وإشغال الطريق بالحي.
    وتم العمل على إزالة الأجزاء المعلقة من العقار والتي تمثل خطورة على المارة، وأيضًا قطع المرافق من غاز وكهرباء عن المنطقة لتأمين المواطنين وقاطني العقارات المجاورة بالتعاون مع شبكات
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق