بالصور .. تشييع جثمان شهيد دمنهور في جنازة عسكرية مهيبة بمسقط رأسة

بالصور .. تشييع جثمان شهيد دمنهور في جنازة عسكرية مهيبة بمسقط رأسة








    كتبت - ساميه سليمان
     
    وسط هتافات الآلاف من أهالي قرية شرنوب بمركز ومدينة دمنهور المنددين بالإرهاب "لا إله إلا الله، الشهيد حبيب الله"
    تقدم اللواء/ هشام آمنة - محافظ البحيرة الجنازة العسكرية للشهيد عريف متطوع / حازم على غريب محمد إبن قرية شرنوب والذي أستشهد أمس بالشيخ زويد بمدينة العريش إثر إنفجار عبوة ناسفة مزروعة بطريق المدرعة التي كان يستقلها .

      هذا وقد قام  المحافظ بأداء صلاة الجنازة علي الشهيد بمسجد القرية، ثم إنطلقت مراسم الجنازة من قريته حتى مثواه الأخير محمولاً على أعناق زملائه من أبناء القوات المسلحة، وذوية ملفوفاً بعلم مصر ليلحق بالعديد من شهداء الوطن الذين ضحوا بحياتهم من أجل أمن وإستقرار الوطن والذود عن ترابه، وإختلطت دماؤهم الذكية والطاهرة بدم شهدائنا على مر العصور على أرض الفيروز سيناء الغالية .

       ثم قام المحافظ بتقديم واجب العزاء لأسرته راجياً من الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، وإحتساب الأجر والثواب .

    مؤكداً على أن مصر تدفع خيرة أبنائها شهداء من أجل إستقرار هذا الوطن وعدم النيل منه فلهم منا كل تحية، ووفاء وعرفان لكل من فارقنا بجسده وترك لنا سيرة عطرة، وتحية لأبنائنا الصامدين على خط النار رافضين أن تخضع بلادنا أو تنكسر وأن تظل قوية صامدة إلى أبد الآبدين .

     حضر صلاة الجنازة وتشييع الجثمان :- اللواء/ أشرف عبد السلام - مساعد مدير الأمن، والعقيد/ محمد شرف - المستشار العسكري للمحافظة، والعميد أركان حرب/ هشام نبيل همام - من قيادات الجيش الثاني الميداني، ولفيف من قيادات المحافظة التنفيذية، وضباط وجنود القوات المسلحة .
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق