إعلان في الرئيسية

أخبار حصرية

إعلان أعلي المقال

أخبارحوادثمحافظات المحروسة أخبارحوادثمحافظات المحروسة

كشف غموض العثور على ربة منزل مذبوحة بعزبة البرج برشيد


تمكن ضباط المباحث الجنائية بالبحيرة، رئاسة اللواء محمد شرباش، من كشف غموض العثور على ربة منزل مذبوحة بعزبة البرج فى مدينة رشيد.
ونجحت ضباط فريق البحث برئاسة اللواء محمد شرباش مدير المباحث، والعميد عبد القوى عمرو رئيس فرع البحث الجنائى، والرائد أحمد المسيرى رئيس مباحث مركز رشيد، والنقيب عطية هلالي، معاون المباحث، من القاء القبض على المتهم، وتبين أنه زوج أخت القتيلة.
وكان اللواء مجدى القمرى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من مأمور مركز رشيد، يفيد ببلاغ من أهالى برج رشيد بالعثور على جثة ذوات،ع، ع 40 سنة، من مواليد عرب المحضر بكفر الشيخ ومقيمة بمنزل زوجها ببرج رشيد، مذبوحة من الرقبة وغارقة في بركة من الدماء.
وتبين من معاينة الجثة وجود جرح ذبحى خلف الرقبة، مع تهتك بالفقرات العنقية ووجود جروح قطعية بباطن اليد اليمنى مع اشتباه قطع بالأوتار، تم إخطار النيابة العامة، التى انتقلت لمعاينة الجثة، وأمرت بانتداب طبيب شرعى لتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة وتكليف المباحث بالتحرى حول الواقعة وضبط مرتكبيها.
وأشارت التحريات الأولية إلى أن المجنى عليها تقيم مع أولادها داخل منزل الزوجية، وأن الزوج كان يتواجد بعمله بإحدى المزارع في غرب النوبارية وقت وقوع الجريمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *