إعلان في الرئيسية

أخبار حصرية

إعلان أعلي المقال

احباربقلم رئيس التحرير احباربقلم رئيس التحرير

عصام الشيخ مديرا عام لمنطقة النوبارية للإصلاح الزراعى


 كتب - إمام الشفى
 أصدر الدكتور حسن الفولى مدير الهيئة العامة للإصلاح الزراعى  قرارا بتعيين المهندس عصام الشيخ مديرا عاما لمنطقة النوبارية للإصلاح الزراعى بالبحيرة خلفا للمهنس شوقى سلامه الذى تولى موقع مدير عام الإرشاد بالمديرية.
 وكان الشيخ يشغل موقع مفتش أول التعاون بمديرية الإصلاح الزراعى بالبحيرة كما تدرج فى العديد من المواقع الأخرى وبدأ حياته الوظيفية فى جمعية دنشال بمنطقة الأبعادية وسبق له المشاركة فى العديد من المؤتمرات والندوات المتعلقة بالنهوض بقطاع الإصلاح الزراعى.
 ومدير عام منطقة النوبارية للإصلاح الزراعى الجديد من مواليد يناير عام 1975 بقرية الشراقوة بمركز دمنهور وحاصل على بكالوريوس العلوم الزراعة من جامعة عين شمس وحائز على عدة جوائز وشهادت تقدير وتميز وتم تكريمه أكثر من مرة فى أعياد الفلاح المصرى وله نشاط بارز فى مجالات الخدمة العامة والعمل السياسى والتطوعى.
 لاقى قرار تعيين المهندس عصام الشيخ مديرا عاما لمنطقة النوبارية ارتياحا كبيرا من العاملين بالمنطقة وكافة الاوساط والفئات خاصة أن المهندس عصام الشيخ له احتكاكات عديدة مع جميع المسئولين والعاملين بقطاع الزراعة ومشغول بالهم العام وقادر على التعامل مع جميع ملفات الإصلاح الزراعى فى المنطقة لتحقيق نتائج متميزة خاصة فى تلك المرحلة الدقيقة وتوفير الانسجام بين كل الزملاء.
 وقد صرح المهندس عصام الشيخ بأنه يعتز بالعمل مع كافة الزملاء والعمل فى هذا القطاع الحيوى فقد نشأ بين أحضانه إلى ان تولى هذا المنصب مقدرا دعم الدكتور حسن الفولى ورعاية المهندس رفعت الوكيل مدير عام الإصلاح الزراعى بالبحيرة مضيفا بأن الفترة المقبلة سوف تشهد تعاونا وثيقا بين مختلف الأجهزة المعنية لينعكس ذلك على مجمل الأداء العام لمنظومة العمل الكبرى والنهوض بدولاب العمل لرفع المعاناة عن كاهل فلاحى ومنتفعى الإصلاح الزراعى وتحقيق التنمية الزراعية الدائمة والمستدامة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *