الإثنين.. أولى جلسات محاكمة المتهمة بتعذيب حفيدتها "جنة"

   الإثنين.. أولى جلسات محاكمة المتهمة بتعذيب حفيدتها "جنة"

    تنظر محكمة جنايات المنصورة، يوم الإثنين المقبل، 7 أكتوبر، أولى جلسات محاكمة "صفاء" المتهمة بتعذيب حفيدتها الطفلة جنة محمد سمير، والتي توفيت متأثرها بجراحها، وكذا تعذيب شقيقتها أمانى 7 سنوات، وذلك عقب قرار النائب العام بإحالتها لمحاكمة عاجلة.
    وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة شربين من مستشفى شربين بوصول الطفلة ومقيمة بقرية بساط كريم الدين التابعة للمركز مصابة بحروق في أعضائها التناسلية، بالإضافة إلى كدمات وتورم شديد بالمنطقة الحساسة وتم نقلها لمستشفى المنصورة العام الجديد "الدولى سابقا".
    وبانتقال ضباط المباحث لمكان البلاغ وبسؤال جدها لوالدها اتهم جدتها لوالدتها وتدعى " صفاء.ع. ع"، بالقيام بذلك والتعدى على حفيدتها عن طريق تسخين آلة حادة وكيها بالمنطقة الحساسة "أعضاءها التناسلية".
    فيما تبين من التحريات أن الطفلة وشقيقتها الكبرى من أبوين كفيفين وانفصلا منذ أربع سنوات، وانتقلا إلى حضانة الجدة بحكم قضائي لصالحها العام الماضي، وبتقنين الإجراءات تم ضبط الجدة المتهمة.
    كما تبين من التقرير الطبي المبدئى للطفلة فور وصولها للمستشفى أنها تعانى من جلطة بالطرف السفلي، ويوجد آثار سحجات واعتداء بالظهر والبطن والحالة العامة دون المتوسطة وتبين أيضا إصابتها بغرغرينا في القدم، إثر كسر في الساق وتركها طوال 10 أيام دون علاج، ما أدى إلى ضرورة بتر القدم، وتم إجراء العمليه ووضعها بالعناية المركزة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق