قبل لقاء المعمورة.. إضراب لاعبي الفريق الأول لحوش عيسى غدا لعدم صرف مستحقاتهم المالية والراتب الشهري

قبل لقاء المعمورة.. إضراب لاعبي الفريق الأول لحوش عيسى غدا لعدم صرف مستحقاتهم المالية والراتب الشهري

    ✍️ رضا ابومريم
    اجواء من السخط العارم سيطرت على لاعبي الفريق الأول لمركز شباب حوش عيسى وجهازهم الفني  المشارك بدوري القسم الثالث بالمجموعة 11 بسبب عدم صرف مستحقات اللاعبين والجهاز الفني  المادية والرواتب الشهرية المتأخرة لدي مجلس الإدارة على الرغم من وعودهم منذ قرابة 10 ايام.. الأمر الذي أصاب اللاعبين والجهاز الفني بالإحباط الشديد تجاه تلك التصرفات الغير مبررة من الإدارة تجاه دعم ومساندة الفريق خلال مشواره بالدوري هذا العام.. لاسيما وأن هناك مباراة صعبة خارج الديار أمام المعمورة من جولات الأسبوع الثالث بالدوري
    أكدت مصادر  قريبة من اللاعبين والجهاز الفني بأن الجميع عزم على عدم نزول أرض الملعب غدا السبت وإلغاء التدريب بسبب تصرفات وتجاهل الإدارة متطلبات الفريق والجهاز الفني  والحاجة الماسة  لمستحقاتهم المادية حبيسة الإدراج وأضاف المصدر بأن الأكثرية من هؤلاء الاعبين والجهاز الفني لديهم أسر  وبيوت مفتوحة فماذا بعد؟!
    وناشد المصدر مجلس الإدارة بأن يبادر بحل تلك الأزمة قبل أن تقتلع تلك الأزمات المتلاحقة الأخضر واليابس معا. خاصة وأن الفريق في مستهل جولات الدور الأول ويحتاج إلى الجو والمناخ الملائم من أجل الاستقرار بجدول المجموعة 11.. من هنا وهناك ننتظر بادرة امل من الإدارة. فهل تتحرك المياة الراكدة ام ماذا؟!
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق