JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

بالبحيرة.. تحسن الجو بداية من الغد، ودرجات الحرارة تعود إلى معدلاتها الطبيعية تدريجياً .

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، إستمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار تكون غزيرة ورعدية على السواحل الشمالية، يصاحب ذلك نشاط للرياح على معظم الأنحاء مما يؤدى إلى ٱضطراب حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط .
وأكدت الهيئة على المواطنين بعد التواجد فى الأماكن التى بها أمطار بقدر الإمكان إلا فى حالة الضرورة القصوى، كما ينصح بإلغاء جميع الرحلات المدرسية وغيرها المتجهه إلى هذه المناطق، خلال هذه الفترة وذلك حرصاً على سلامة المواطنين ومنعاً للتكدسات المرورية وأيضاً مساعدة الجهات المعنية فى إزالة الكميات المتراكمة من المياة بعد سقوط الأمطار وننصح بعدم التواجد تحت اللوحات المعدنية أو بجانب أعمدة الإنارة وأكشاك الكهرباء .
وطمأنت هيئة الأرصاد المواطنين بأنه إعتباراً من غداً الأحد، تتحسن الأحوال الجوية مع فرص سقوط الأمطار الخفيفة على مناطق من سواحلنا الشمالية، وتعود درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية لهذا الوقت من العام .

وعن طقس غداً الأحد بداية موعد تحسن الأحوال الجوية، فيتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، تحسن فى الأحوال الجوية حيث تنحصر فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وتزداد فترات سطوع الشمس على باقى الأنحاء ليسود طقس معتدل على شمال البلاد نهاراً مائل للبرودة ليلاً .
كما يتوقع الخبراء أن تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحاً على مناطق من شمال البلاد والرياح معتدلة تنشط على شمال الصعيد وخليج السويس مما يؤدى لأضطراب الملاحة البحرية .
درجات الحرارة المتوقعة ليوم الغد
العظمى ٢٥ : الصغرى ٢٠
الاسمبريد إلكترونيرسالة