إزالة 54 حالة تعدى على مساحة 4122 م2 خلال الموجة 14 لإزالة التعديات على أراضي الدولة

 إزالة 54 حالة تعدى على مساحة 4122 م2 خلال الموجة 14 لإزالة التعديات على أراضي الدولة









    أعلن اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة ، انه تم اليوم ازالة 52 حالة تعدى على مساحة 3977 م2 خلال الحملة المكبرة التى تم تنفيذها بمراكز دمنهور وكفر الدوار وابو المطامير وكوم حمادة والمحمودية ضمن الموجة الـ 14 من حملات استرداد أراضي الدولة واستعادة أملاك الدولة «حق الشعب» ، مشيرًا إلى وجود تنسيق كامل ومستمر بين الأمن وكافة الأجهزة التنفيذية المعنية من خلال غرفة عمليات رئيسية ، لمتابعة  تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بكافة مراكز المحافظة . 

    يأتى ذلك فى إطار تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي ، بالتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات، على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة .

    حيث تم إزالة عدد 7 حالات تعدى بمركز ابو المطامير على أراضي أملاك الدولة  بمساحة 1540  متر ،  تابعة لهيئة الاثار وتنوعت حالات التعديات ما بين "أسوار  بالطوب الأبيض وعشش "، وذلك بنطاق قرية كوم تروجي التابعة لزاوية صقر .
     
    كما تم ازالة عدد 10 حالات تعدى على مساحة 62 متر بمركز كفر الدوار  على طريق "كفر الدوار - أبو المطامير" بنطاق قرى "سيدي غازي، وكوم البركة"، عبارة عن لافتات إعلانية.
     
    وفى مركز كوم حماده ، تمكنت الحملة من إزالة 15 حالة تعدى على مساحة 1348 م2
    بالاضافة إلى إزالة عدد 15 حالة تعدى بدمنهور على مساحة 144 م2 .

     كما تم ازالة عدد 7 حالات بنطاق مركز المحمودية على مساحة إجمالية بلغت 1028 م2 بواقع 3 حالات حماية النيل بقرية ديروط على مساحة 832 م وحالتين تابعة للآثار بقريتى دسيا وفيشا على مساحة 145 م وحالتين تابعتين للرى بالعطف على مساحة 51 م


                                                               
                                                                            
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق