بالصور .. يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد الرائد أحمد فوزى زيد .

كتب كريم بدر مسلم 
  قام اللواء  هشام آمنة - محافظ البحيرة بتقديم واجب العزاء لأسرة الشهيد الرائد أحمد فوزى زيد يرافقه ا. د عبيد صالح - رئيس جامعة دمنهور وم  حازم الأشموني - السكرتير العام للمحافظة واللواء  يوسف الشاهد - السكرتير العام المساعد  والعقيد  محمد شرف - المستشار العسكري  وم سعد الله رشوان رئيس مدينة أبو حمص ود  هشام عمارة - عضو مجلس النواب .
حيث قدم المحافظ  واجب العزاء لوالدة الشهيد وأشقائه وأبنائه مؤكدا أنه سيبقى خالدا بقلوبنا  بعد أن سطر ومن سبقوه من الشهداء ملحمة البطولة والفداء والتضحية بأرواحهم الغالية من أجل الوطن ولإجتثاث جذور الإرهاب .
وأكد المحافظ أنه سيتم إطلاق أسم الشهيد البطل على أحد مدارس مدينة أبو حمص تخليدا لإسمه وذكراه،
 مشيرا أن مصر لم ولن تنسى ابدا أبنائها ممن قدموا أرواحهم وسالت دمائهم دفاعا عن أمنها وسلامتها واستقرارها فلهم منا كل تحية ووفاء وعرفان لكل من فارقنا بجسده وترك لنا سيرة عطرة، وتحية لأبنائنا الصامدين على خط النار رافضين أن تخضع بلادنا أو تنكسر .من الجدير بالذكر أن  الشهيد رائد أحمد فوزى زيد استشهد أول أمس بسيناء إثر إنفجار عبوة ناسفة بمدرعته. 
كان قد أصيب منذ ثلاثة أشهر بعبوة ناسفة أثناء عمليات تطهير سيناء من الإرهابيين والتكفيرين وعقب تماثله للشفاء عاد لإستكمال دوره مع زملائه فى الحرب ضد الإرهاب و تعرض لإنفجار عبوة ناسفة في مركبته المدرعة بالشيخ زويد كانت سببا في إستشهاده .