الروميحي عضو مجلس إدارة مركز شباب حوش عيسى يلوح بالاستقالة المسببة !!

كتب  رضا ابومريم
كشف كريم الروميحي عضو مجلس إدارة مركز شباب حوش عيسى النقاب عن تفاقم الأزمة الطاحنة  مع مجلس الإدارة وتجاهلهم متطلبات الفريق الأول الأمر الذي الأمور تعقيدا واصبح الفريق الأول على حافة الهاوية
أكد الروميحي خلال تصريحات صحفية بأن وضع تصورا لخارطة الطريق لحل أزمة  فريق حوش عيسى بعدما وصلت الأمور لعزوف اللاعبين عن حضور التدريبات والمباريات الرسمية آخرها مباراة اليوم أمام شباب القباري وتعادلنا في أسوأ الظروف بسبب الغيابات بسبب الأزمات مابين الجهاز واللاعبين والإدارة .. وقال الروميحي بأنه استدان خمسون ألف جنية لحل أزمة اللاعبين والجهاز الفني قبل أيام والإدارة ودن من طين وأخرى من عجين.. فماذا بعد والأمر يحتاج إلى انفراجة بدلا من الانتكاسة التي تحاصر الفريق من كل حدب وصوب ؟!
واضاف الروميحي بأن مجلس الإدارة يحتاج إلى إدارة فعلية لإدارة الأزمات بالنشاط الرياضي.. فمازالنا نسبح ضد التيار واصبح الجميع يهاجم دون معرفة تفاصيل الأمور هنا وهناك.. وتحفظ الروميحي خلال تصريحاته بالتلويح عن  استقالته على 4 أمور خطيرة تكاد أن تتكشف بها الأمور وتزاد تعقيدا أمام الأجهزة المعنية حال تراكم الأزمات بين الجهاز الفني واللاعبين وارتفاع منسوب الخسائر إلى الحد المسموح به  وطالب الروميحي من  مجلس الإدارة بوضع حدا فاصلا بين إدارة الأزمة وحل الأزمة مؤكدا بأن ان الأوان لكي تتحرك المياة الراكدة  بحل الأزمات قبل  أن  نصل لنقطة النهاية وقتها لا ينفع البكاء على اللبن المسكوب؟!