محافظ البحيرة.. بتكلفة مليون جنية صيانة شوارع منطقة أرض الإرشاد ومتفرعاتها بأبو حمص .

محافظ البحيرة.. بتكلفة مليون جنية صيانة شوارع منطقة أرض الإرشاد ومتفرعاتها بأبو حمص .







    أكد اللواء  هشام آمنة - محافظ البحيرة على إستمرار المتابعة اليومية بجميع القطاعات والمشروعات القائمة والجارى تنفيذها، وكذا التواجد الميداني ومتابعة الخطة الإستثمارية والعمل علي رفع كفاءة العمل وتذليل الصعاب وحل العقبات، وذلك من خلال التنسيق بين جميع الجهات والهيئات للعمل على توفير إحتياجات المواطنين فى شتى القطاعات .
    هذا وقد قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو حمص برئاسة م/ سعد الله رشوان بتكثيف أعمال المتابعة حيث تم :-
    * تخصيص مبلغ مليون جنية من ميزانية الخطة الإستثمارية للعام المالي 2019/2020  للإنتهاء من الأعمال الجارية من صيانة شوارع أرض الإرشاد والشوارع الجانبية خلف مجلس المدينة وجاري العمل بباقي مداخل المدينة الرئيسية.
    * إزالة 2 حالة تعدي علي مساحة 150م بقرية بركة غطاس وكوم القناطر عبارة عن حفر لإنشاء سملات وقواعد خرسانية بالإضافة إلي إزالة حالة في المهد علي مساحة 150 م بقرية بلقطر وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال جميع المخالفات .
    * الوقوف علي الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بمستشفي أبوحمص المركزي والتأكد من تواجد الأطقم الطبية وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية وكذلك حسن الرعاية الطبية للمرضى .
    هذا وقد شدد اللواء  المحافظ علي تكثيف حملات الرقابة وإستمرار العمل الميداني، والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل علي تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق