امنه نائبا عن السيسى يشارك فى الإحتفال بالمولد النبوي الشريف بمسجدناصر ..

امنه نائبا عن السيسى  يشارك فى الإحتفال بالمولد النبوي الشريف بمسجدناصر ..











    البحيرة سعد زيدان
    قام   اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة نائبا عن الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بحضور
     الإحتفال بذكري المولد النبوي الشريف، بمسجد ناصر بدمنهور

    ذلك بحضور فضيلة الشيخ محمد شعلان وكيل وزارة الأوقاف بالبحيرة والعديد من القيادات الأمنية و التنفيذية، والشعبية والدينية بالمحافظة .
    والدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور
    وأكد عبيد أن الإحتفال بذكري مولد نبينا ورسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم من مظاهر الحب والتسامح لدي الدين الإسلامي الذي ينشر المحبة والفرحة بين كافة المسلمين مما يعتبر
    فرصة لتذكر النبي وذكر سيرته ومحاسنه وصفاته والإسترشاد  والإقتداء بها في حياتنا والقيام بأعمال الخير وصلة الأرحام ومساعدة المحتاجين.
    كذلك ذكر سيرة النبي وصفاته في مجالس العلم وفي البيوت وفي وسائل الإعلام، والتأسي بها
     تساهم بشكل كبير في رفع الوعي الثقافي لدي جميع الأفراد من خلال تلاوة القران والأشعار والإنشاد الديني وتذكر صفات ومحاسب رسولنا الكريم صلي الله عليه وسلم.

    علما بان بدأ الإحتفال بآيات من القرآن الكريم، وكلمة من وكيل وزارة الأوقاف،الدكتور محمد عبد العظيم شعلان حول مولد الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام اكد فيها على سيرة النبى العطرة وانه جاء بالاخلاق الحسنة للبشرية كلها وانه نبراسا للدنيا باسرها كما حضر الاحتفال المحاسب محمد خميس رئيس مركز ومدينة دمنهور واللواء محمد عمار نائب مدير الامن وفضيلة الشيخ البسطراوى وكيل وزارة الازهر الشريف  والدكتور بشارة عبد الملك بشارة عضو المجلس الملى للكنيسة والعديد من القيادات الشعبية والدينية والتنفيذية
     ، وانتهى الحفل بتبادل التهاني بين جموع الحاضرين
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق