تجار سوق الجملة يصرخون الإهمال.. أعمدة الإنارة عارية.. والمحلات والشوارع أكوام طين ويطالبون رئيس مدينة حوش عيسى بالتدخل ؟!

تجار سوق  الجملة يصرخون الإهمال.. أعمدة الإنارة عارية.. والمحلات والشوارع أكوام طين  ويطالبون رئيس مدينة حوش عيسى بالتدخل ؟!



     رضا ابومريم وسمر محمد علي
    حالة من الاستياء الشديد سيطرت على جموع تجار  سوق الخضار والفاكهة 'الجملة' بحوش عيسى بعدما احتلت  ارض السوق من جراء مياة الأمطار   أكوام  الطين والزبالة   مما تسبب ذلك في عرقلة سير السيارات والتروسيكلات  وادي ذلك الأمر لحالة  من الركود التام..
    و يعد سوق الخضر والفاكهة بمركز ومدينة حوش عيسى الذي  يخدم ما يقرب من 200  تاجر من أصحاب المحلات  يقومون بدفع ايجارات  تلك المحلات علاوة على فواتير  الكهرباء والمياه وكذا الضرائب العقارية ولا توجد خدمة من  رجال الوحدة المحلية المسئولين عن ذلك الأمر طيلة الفترة الماضية
    أكد جموع غفيرة من التجار بأن الوحدة المحلية تقوم  بتحصيل الرسوم مقابل الخدمة ولا توجد تلك الخدمة.. واصبح مرور السيارات و صعوبة التحرك داخل السوق من وجود جبال من الوحل والطين  أمرا في غاية الصعوبة   وتسألوا  التجار أين معدات الوحدة المحلية من اللودر  وعمال النظافة من المرور يوميا على السوق لمتابعة أعمالهم
    .ووجه التجار نداء إلى اللواء محمد شوقى بدر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة حوش  عن كارثة تكاد أن تتحقق إذا لم تتحرك هندسة الكهرباء بتغطية أعمدة الإنارة من الأسلاك العارية التي تهدد المارة والناس الغلابة الذين لاحول لهم ولا قوة حال هطول الأمطار وملامسة الناس الغلابة تلك الأعمدة والأسلاك العارية؟! .
    وتطالب تجار السوق من اللواء محمد شوقى بدر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة حوش بسرعة التحرك و ازالة القاذورات و المياة والطين و رصف السوق من الداخل كما هو الحال فى الاسواق رأفة بالتجار والباعة الذين يعانون الكثير فى الدخول على ارجلهم من سوء حالة ارضية السوق و هذا على مرأى ومسمع جميع المسئولين والعاملين بالوحدة المحلية.. فهل تتحرك المياة الراكدة.. ننتظر فأن غدا لناظره قريب..
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق