إعلان في الرئيسية

أخبار حصرية

إعلان أعلي المقال

احبارمحافظات المحروسة احبارمحافظات المحروسة

بالصور ..محافظ البحيرة يفتتح مسجد المؤمنين بقرية العريشة بكفر الدوار،











  قام اللواء هشام آمنة  - محافظ البحيرة بإفتتاح مسجد أم المؤمنين السيدة خديجة بقرية العريشة، التابعة للوحدة المحلية لقرية دفشو بمركز كفر الدوار، والمقام بالجهود الذاتية على مساحة ٤٨٠ م، بالإضافة إلى فناء خارجى ٢٠٠ م، وبلغت التكلفة الإنشائية ٦ مليون جنية، والمسجد مكون من ثلاثة طوابق، الطابق الأول مصلى للسيدات  والطابقين الثانى والثالث للرجال ويتسع لــ ١٥٠٠ مصلى .
   حيث أشاد اللواء المحافظ بالجهود الذاتية والمشاركات المجتمعية فى تشييد وعمارة المساجد بمدن ومراكز المحافظة للتيسير على المواطنين فى إقامة الشعائر الدينية والحصول على خدمات التوعية الدينية والخدمات الأخرى، الصحية والتثقيفية والتعليمية التي تقدمها المساجد . 
 كما أدى، محافظ البحيرة صلاة الجمعة بالمسجد عقب إفتتاحه بحضور القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية وقيادات الاوقاف والدعوة وجمع كبير من المصلين من أهالي القرية .
 حيث قام دمحمد شعلان - وكيل وزارة الأوقاف، بإلقاء خطبة الجمعة وإمامة المصلين لأداء صلاة الجمعة .
وعقب إنتهاء الصلاة إلتقى اللواء/ المحافظ بأهالي المدينة وإستمع منهم عن أهم إحتياجاتهم التي تمس حياتهم اليومية ووعدهم بالعمل على تلبية تلك الإحتياجات، وقام بتقديم رحلة عمرة للمواطن فرج الله على محمد من أبناء القرية، مهداه من القائمين على بناء المسجد .
حضر إفتتاح المسجد وأداء صلاة الجمعة، م/ حازم الأشمونى - سكرتير عام المحافظة، واللواء أحمد مرزوق رئيس مدينة كفر الدوار، والعقيد محمد شرف المستشار العسكرى، وأعضاء مجلس النواب عن مركز كفر الدوار، والقيادات الدينية والأمنية والتنفيذية، وعدد كبير من أهالى ومواطنى القرية والقرى المجاورة .

       
                                                                     
                                                                    

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *