محمد الحلو يتغنى في حب مصر على مسرح أوبرا دمنهور ..... السورية وعد البحرى تمتع الجمهور ب أنا بعشقك على مسرح أوبرا دمنهور

محمد الحلو يتغنى في حب مصر على مسرح أوبرا دمنهور   ..... السورية وعد البحرى تمتع الجمهور ب أنا بعشقك على مسرح أوبرا دمنهور

    مخلص


    البحيرة  سعد زيدان
    على موسيقى من غير ليه لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب عزف الفنان وليد سلامة انطلقت الأمسية الثالثة من فعاليات الدورة ٢٨ من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية على مسرح دار أوبرا دمنهور لتسجل مؤشرات إرتفاع الوعى الفنى ونجاح خطط الثقافة المصرية فى مقاومة محاولات تشويه وجدان المجتمع ،حيث تغنى النجم محمد الحلو في حب مصر ب عظيمة يا مصر ، حبايب مصر ،  وبصوته المنتمى الى زمن الفن الجميل، وبمصاحبة فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقي والغناء العربي بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار، تغنى ب بتلومونى ليه ، وحياتك يا حبيبى الى جانب عدد من اعماله الخاصة منها الوسية ، يا حبيبى ، زيزينيا، واهيم شوقا .

    سبقته الفنانة السورية وعد البحرى وابدعت فى أداء مختارات من أعمال زمن الفن الجميل كان منها ليالى الأنس، انا بعشقك، ريداك ،نسم علينا الهوى، بين شطين وميه، و من أغنيها الخاصة تجربة.

    بعد فاصل غنائى لنجوم الأوبرا حيث غنى أمير الرفاعي يا حبيبي قولى اخره جرحى ايه و كريم زيدان عندك بحرية و محمد الخولى ياللى سامعنى.
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق