حملة مكبرة للقضاء على المواقف العشوائية والتأكد من الإلتزام بخطوط سير السيارات السرفيس بدمنهور .

حملة مكبرة للقضاء على المواقف العشوائية والتأكد من الإلتزام بخطوط سير السيارات السرفيس  بدمنهور .



    أكد اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة أنّ هناك خطة للتصدي للمواقف العشوائية لتيسير الحركة المرورية والعمل على إنهاء جميع المعوقات للتيسير على المواطنين خاصة في أوقات الذروة .
     مشيراً إلى قيام مشروع المواقف بالبحيرة بالتنسيق مع المرور بعمل عدة حملات بنطاق المحافظة للقضاء على المواقف العشوائية .
     وصرح اللواء عبد المنعم السبيعى مدير مشروع الموقف أنه وإستجابة لشكوى أهالي قرية قراقص من عدم تواجد سيارات سرفيس الأجرة لخط قراقص ساحة النصر بالقرب من محطة السكة الحديد وعددها ٥٤ سرفيس وكذا وجود أكثر من سيارة سرفيس ملاكي، فقد تم تنفيذ حملة لمتابعة إلتزام عمل سرفيس الأجرة على الخط والتأكد من عدم  تغيير خط السير إلى أى خطوط أخرى ومنها خط أبو الريش والمستشفى وعبد السلام الشاذلي .
     حيث إنتهت الحملة إلى تواجد عدد ٦ سرفيس فقط من إجمالي ٤٨ سرفيس الأمر الذى كان سبب فى إثارة حفيظة أهالي القرية والمنطقة، حيث تم توجيه المشرفين ومراقبي الخط بمنع تواجد السرفيس الملاكي من عند مزلقان قراقص ووقوف السيارات سرفيس الأجرة بعدد ١٠ سيارات لخدمة المواطنين القادمين من قرى شرنوب، لقانة، دسوق، والتشديد على وقوف باقي سيارات الخط داخل قرية قراقص نفسها  لتحميل الركاب بدلاً من الملاكي .
     كما تم التنسيق مع المرور لتواجد المرور بصفة مستمرة على مزلقان قراقص للإشراف والتأكد من تحميل سرفيس الأجرة من داخل قراقص نفسها ومنع السرفيس الملاكي .
    وفى سياق متصل تم تنظيم حملة مشابهة بمنطقه الناحية الثانية من المستشفى ومن محور الليثي حيث تم إنهاء حالة التكدس الموجودة بتلك المنطقة بسيارات أبو هواش والمحمودية 
    هذا وقد وجه المحافظ مشروع المواقف والمرور والرقابة والمتابعة بتكثيف الحملات المماثلة بجميع المراكز والمدن  للوقوف على إلتزام كافة السيارات بخطوط سيرها والإلتزام بعدد الركاب والتعريفة المقررة .
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق