محافظ البحيرة يتابع جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات

محافظ البحيرة يتابع جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات

    تنفيذاً لتوجيهات اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى قطاعات النظافة والإشغالات والكهرباء والصرف الصحي .
    حيث أسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات اليوم برئاسة السيد الأستاذ كامل غطاس - رئيس المركز عن :-

    • رفع أكثر من ٦٠ طن بالمدينة والقرى وذلك حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين بالمركز .
    • صيانة أكثر من ٦٠ كشاف في الطرق العامة حفاظاً على سلامه وأرواح المواطنين .
    • إحالة ١١ من العاملين للتحقيق بالمرور على الوحدات الصحية بزاوية أبو شوشة ومركز شباب زهور الأمراء لتغيبهم بدون سند قانوني وترك محل عملهم، كما تلاحظ غلق مركز شباب سالم وزاوية أبو شوشه أثناء مواعيد العمل الرسمية وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المقصرين .
    • رفع ٥٠ حالة إشغال من الطرق الرئيسية كما تم التنبية على الباعى الجائلين في سوق السبت بفتح الطريق والإلتزام بالرصيف كما تم إزالة تنده صاج لمقهى مخالف .
    • المرور على محطات المعالجة ومحطات الرفع بالمدينة والقرى لمتابعة إستعدادات سقوط الأمطار .
    • بدء العمل في إنشاء مبني تكميلي لمدرسة كوم زمران الإعدادية بإنشاء ٦ فصول بتكلفة ٣.٥ مليون جنية
    هذا وقد أكد اللواء المحافظ على إستمرار العمل الميداني، والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل علي تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق