إعلان في الرئيسية

أخبار حصرية

إعلان أعلي المقال

احباراخبار مصرمحافظات المحروسة احباراخبار مصرمحافظات المحروسة

طقس الغد مائل للبرودة ورياح مثيرة للأتربة وأمطار غزيرة شمالا تصل للقاهرة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية اعتبارًا من اليوم الثلاثاء وحتى الجمعة، حيث تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار وتكون غزيرة ورعدية أحيانًا على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري وشمال سيناء، تمتد متوسطة الشدة إلى مدن القناة ومناطق من شمال الصعيد.
وحذرت الهيئة من حالة الطقس المضطربة، مناشدة كافة الجهات المعنية باتخاذ جميع التدابير اللازمة للحد من الآثار السلبية الناجمة عن سوء الأحوال الجوية.
وأعلن مركز الاستشعار عن بُعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيان له اليوم، أن الطقس يشهد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية يصاحبها رمال وأتربة، بداية من اليوم الثلاثاء وحتى الجمعة المقبل.
ونصح المواطنين بالقيادة بهدوء لانخفاض الرؤية بسبب الأمطار أو الرمال والأتربة المثارة، وضرورة اتباع تعليمات المرور، وترك مسافات أمان بين السيارة والأخرى، بالإضافة إلى ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة، ومتابعة النشرات الجوية باستمرار لمعرفة أماكن سقوط الأمطار.
وناشد المواطنين بتوخي الحذر جيدًا من شدة هبات الرياح المتوقعة ويرجي عدم الوقوف بجانب الأشجار واللوحات الإعلانية والأعمدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *