بالصور ..وزير القوى العاملة ومحافظ البحيرة يفتتحان فعاليات الملتقى التوظيفي لشباب المحافظة

بالصور ..وزير القوى العاملة ومحافظ البحيرة يفتتحان فعاليات الملتقى التوظيفي لشباب المحافظة

    كتب : كريم بدر مسلم 
    قام اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة، والدكتور محمد سعفان - وزير القوى العاملة، بإفتتاح الملتقى التوظيفي لشباب المحافظة بقصر ثقافة دمنهور .
    حيث أكد اللواءالمحافظ في كلمته على دور ملتقيات التوظيف في توفير فرص عمل حقيقة للشباب ومساعدتهم على تحقيق الذات وإستيعاب قيمة العمل والكفاح، مشيراً إلى أن تنظيم مثل تلك المؤتمرات إنما يأتي تفعيلاً لمبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي - رئيس الجمهورية، لتوفير فرص عمل لائقة للشباب بما يتناسب مع قدراتهم وإمكاناتهم وخبراتهم والمساهمة في الحد من مشكلة البطالة وزيادة معدلات التشغيل بما ينعكس على الإنتاج وتحقيق التنمية المستدامة .
    مشيراً إلى أن محافظة البحيرة الآن تخطو خطوات ثابتة ومدروسة نحو مزيد من التنمية والتطوير في كافة القطاعات التي تهم المواطن البحراوي وذلك بدعم ورعاية السيد الرئيس وجهود الدولة المصرية على أرض المحافظة والتي تقوم بتنفيذ ١٠٧٤ مشروعاً على أرض محافظة البحيرة، بإجمالي تكاليف إستثمارية قدرت بـ ٢٦.٣ مليار جنية مما سيسهم في توفير آلاف فرص العمل لأبناء المحافظة .
    كما أشاد اللواء هشام آمنة بحسن الإعداد والتنظيم للملتقى وبعدد الشركات المشاركة في الملتقى وتنوع فرص العمل المتاحة وكذلك الإقبال المتزايد من الشباب .
    وفى كلمته قدم وزير القوى العاملة التهنئة لمحافظ البحيرة وشعب البحيرة وأشاد بالجهود التي تقوم بها مديرية القوى العاملة على أرض المحافظة لتوفير فرص عمل لأبنائها والحفاظ على كافة حقوق العاملين بها في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، للإهتمام بالمواطن المصري وحرصاً على مصلحته في كافة الإتجاهات .
    كما أكد الوزير على أن معدل النمو في مصر فى إزدياد مستمر ومعدلات البطالة والتضخم فى إنتقاص نتيجة للجهود المخلصة التي تقوم بها سواعد المصريين فى كافة المجالات تحت رعاية وبتوجيهات السيد رئيس الجمهورية .
    مشيراً إلى أن "حياة كريمة" تعد مظلة وتوفير فرصة عمل من أساسيات عمل المبادرة موجهاً جميع الحضور بالحرص على العمل والنجاح بالإخلاص حتى تصبح مصرنا في مصاف الدول المتقدمة من خلال تكثيف الجهود المبذولة .
    ووجه د محمد سعفان مديرية القوى العاملة بالبحيرة بالمزيد من العمل لتوفير المزيد من فرص العمل والحفاظ على حقوق جميع العاملين بالقطاع الخاص .
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق