إعلان في الرئيسية

أخبار حصرية

إعلان أعلي المقال

احبارمحافظات المحروسة احبارمحافظات المحروسة

محافظ البحيرة إستمرار رفع درجة الإستعداد القصوى وإنعقاد غرفة العمليات والأزمات على مدار الـ ٢٤ ساعة


أكد اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة على جاهزية كافة المعدات والأطقم الخاصة بالتعامل مع الأزمات والأمطار والتى أنتشرت على الفور بجميع المراكز والمدن التى شهدت سقوط أمطار منذ مساء أمس للتعامل الفورى فى رفع وكسح المياة ومتابعة الإنارة والكهرباء للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين .
  مشيرا إلى إستمرار إنعقاد غرفة الطوارئ وإدارة الأزمات بالمحافظة على مدار الـ ٢٤ ساعة وإستمرار رفع درجة الإستعداد القصوى بجميع الوحدات المحلية وربط غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن والمديريات والمصالح بغرفة العمليات الرئيسية بديوان المحافظة .
  كما وجه اللواء بتكثيف الأعمال وخاصة بمركزى إدكو ورشيد والتى شهدت كميات أكبر من سقوط الأمطار للحد من تلك الآثار الناجمة عن الأمطار.
 
كما شدد اللواء/ المحافظ على جميع الأجهزة التنفيذية بسرعة الإستجابة الفورية لأي مطالب للمواطنين وخاصة فيما يتعلق بسوء حالة الجو والأمطار، وكذا رفع درجة الإستعداد والإلتزام بكافة التعليمات وإتخاذ كافة التدابير والإحتياطات اللازمة للحفاظ علي أمن وسلامة المواطنين .
من ناحية أخرى وتنفيذاً لتوجيهات اللواء/ المحافظ، تستمر حالة الإستنفار التام بالوحدات المحلية لمتابعة جاهزية بالوعات الصرف وصفايات المطر وكذا جاهزية المعدات الخاصة بالأمطار والأطقم العاملة عليها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *