إخلاء سبيل الأم المتهمة بتعذيب ابنها.. وتسليم الطفل لخالته

إخلاء سبيل الأم المتهمة بتعذيب ابنها..  وتسليم الطفل لخالته
    كتب :أشرف النقيرة
    قررت نياية جنوب الجيزة، اليوم، إخلاء سبيبل الأم "تهاني" المتهمة بتعذيب ابنها في الطالبية، وإخضاعها لجلسات علاج، وتم تسليم الطفل لخالته.
    واعترفت الأم "تهاني"، أمام النيابة بارتكابها الواقعة والتعدي بالضرب على ابنها "مروان"، 5 سنوات، انتقاما من والده، الذي انفصل عنها قبل عامين.
    وأضافت الأم: "أنا كنت بضرب فيه علشان انتقم من أبوه اللي طلقني وسابني من سنتين وراح اتجوز واحدة تانية.. وسايب ليا ابنه يطلع عيني، أنا زهقت منه ومن أبوه.. كنت عايزة أبوه ياخده مني، ويعيش مع مراته الجديدة".
    واستمعت النيابة لأقوال والد الطفل، الذي أكد أنه فور عمله بالواقعة توجه إلى النيابة، وقدم بلاغا وأرشد عن مكان إقامة طليقته المتهمة بتعذيب ابنه.
    وحرزت النيابة الفيديو المتداول، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ولا تزال النيابة تواصل التحقيقات، للوصول لملابسات الواقعة.
    كانت أجهزة الأمن ضبطت الأم "تهاني"، 36 عاما، المتهمة بتعذيب طفلها وبث فيديو له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صاحب عبارة "تعالي خدني يا بابا"، في إحدى الشقق بمنطقة الطالبية، وتم التحفظ عليها.
    كان عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تداولوا فيديو لأم تجردت من مشاعر الأمومة، وتعدت بالضرب المبرح على صغيرها دون رحمة، ولم تكتف بذلك بل وثقت التعذيب بمقطع فيديو من أجل إرساله لزوجها والد الطفل، وظهرت الأم خلال الفيديو وهي تضرب طفلها بعدة صفعات على وجهه، ثم ركلته بقدمها ليسقط على الأرض.
    وحسبما جاء بمقطع الفيديو المتداول، ظهر الطفل وتبدو عليه علامات الرعب والخوف، ووالدته تقوم بتعذيبه دون رحمة أو شفقة، حيث يبدأ الفيديو بظهور الطفل جالسا على كرسي صغير أمام والدته، وهي تلكمه بيديها، وتوجه لابنها كلمات خارجة، طالبة من الطفل أن يوجه رساله لوالده: "قول لأبوك ييجي ياخدك".
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق