JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

بحضور مفتي الديار المصرية محافظ البحيرة يقدم التهنئة لكلية اللغة العربية لحصولها على إعتماد الجودة

كتب : كريم بدر مسلم 
أكد اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة على دور الجامعات الحكومية والأزهرية فى العمل على تخريج جيل متميز قادر على المنافسة على كافة المستويات الداخلية والخارجية، مشيراً إلى ضرورة نشر ثقافة الجودة ووصولها إلى جميع أفراد الجامعة لتدعيم مسيرة الإصلاح والإلتزام الأخلاقي بين أبناء الجامعة .
كما أكد اللواء المحافظ على إعتزاز المحافظة بإبنها البار د شوقي علام - مفتي الديار المصرية، الذي يعد واحداً من أهم الرموز الدينية التي تفخر بها مصر والعالم الإسلامي والذى نسترشد ونستهدى بآرائه الدينية والسياسية والتي تبرز وسطية وسماحة الدين الإسلامي والبعد عن التطرف والغلو .
جاء ذلك خلال قيام اللواء المحافظ بتقديم التهنئة للكلية بمناسبة حصولها على إعتماد الجودة بحضور فضيلة الأستاذ الدكتور شوقى علام - مفتى الديار المصرية وأ. د محمد المحرصاوى - رئيس جامعة الأزهر حيث قام بإهدائهما درع المحافظة تقديراً وتكريماً لهما .
يذكر أن اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة كان قد أناب صباح اليوم، د نهال بلبع - نائب المحافظ، لإستقبال مفتي الديار المصرية ورئيس جامعة الأزهر، بكليـة اللغة العربية بإيتاي البارود وذلك لحضور حفل الكلية بمناسبة حصولها على الإعتماد من الهيئة القومية لضمان الجودة والإعتماد .
الاسمبريد إلكترونيرسالة