إعلان في الرئيسية

أخبار حصرية

إعلان أعلي المقال

احبارمحافظات المحروسة احبارمحافظات المحروسة

الندوة التثقيفية لتنمية النبات والقضاء على الآفات


بقلم دكتورة .نبيلة قشطى
إيمانًا بالدور الذى تقوم به الأحزاب السياسية فى مصر لتنمية المجتمع يقوم حزب مستقبل وطن بعدد من الندوات والفاعليات في المحافظات المختلفة، يستهدف من وراء هذه الفاعليات رفع الوعي بدور الحزب في تنمية المجتمع.
ومن جانبه قال الدكتور محمود أبو حسين  أمين مركز زفتى لحزب مستقبل وطن أن لجنة المتابعة والتواصل الاجتماعى بالمركز بالتعاون مع الوحدة الحزبية بقرية سنباط تنظم ندوة تثقيفية عن زراعة محصول البطاطس وكيفية مكافحة الآفات التى يتعرض لها، ويتحدث فى الندوة أ.د محمد على غنيم أستاذ أمراض النبات بمعهد بحوث الدقى, وذلك يوم الجمعة 3 يناير 2020 بمقر مضيفة العراقي بسنباط .   
كما أكد من جانبه الأستاذ توفيق عطية أمين المتابعة لحزب مستقبل وطن بسنباط أنهم سيركزوا في المرحلة المقبلة على المشكلات التي تواجه الفلاحين فى زراعة النباتات ومكافحة الآفات الزراعية، إلى جانب فتح حوار مع الفلاحين حول المشكلات الزراعية المختلفة والتحدث عن حل لكل هذه المشكلات.
وأضاف "أبو حسين" أن هذه الندوات التثقيفية ينظمها الحزب في مختلف المحافظات من خلال أماناته النوعية، لافتًا إلى أن الحزب يفتح حوار مستمر مع الشعب المصري من خلال الندوات والفاعليات التى يقدمها الحزب، مؤكدًا أن هذه الفاعليات تجعل الحزب يتعرف بشكل أكبر على المشكلات التي يواجهها المواطنين ورؤيتهم حول مختلف القضايا.
وأكد الأستاذ حسنى سليم رئيس الوحدة الحزبية بسنباط أن هذه الندوات التثقيفية تساهم في زيادة وعي المواطنين من أجل نهضة مصر بالعلم والعمل, حيث يكون للأحزاب دور أساسي ورئيسي في نهضتها, وسيتم تكرار هذه الندوات لرفع الوعى لدى الفلاح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *