إعلان في الرئيسية

أخبار حصرية

إعلان أعلي المقال

احبارحوادث احبارحوادث

ضبط مستريح جديد جمع 3 ملايين من ضحاياه

نجحت مباحث الأموال العامة بسوهاج فى القبض على أحد الأشخاص بسوهاج لقيامه بالاستيلاء على قرابة 3 ملايين جنيه من بعض المواطنين بزعم توظيفها واستثمارها لهم فى مجال تجارة الأدوية، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد من 3 مواطنين بقيام أحد الأشخاص (مندوب بشركة أدوية - مقيم بدائرة قسم شرطة ثان سوهاج) بتلقى مبالغ مالية منهم بزعم توظيفها واستثمارها لهم فى مجال تجارة الأدوية بلغ إجماليها ( 2,960,000 - اثنان مليون وتسعمائة وستون ألف جنيه) مقابل حصولهم على أرباح شهرية، وعدم التزامه بذلك وتوقفه عن سداد الأرباح.
أكدت التحريات صحة البلاغ كما أضافت التحريات حصول المتهم المذكور على مبالغ مالية من آخرين تحت ذات الزعم لم يتقدموا للإبلاغ أملًا فى الحصول على الأرباح أو استرداد أموالهم.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
وكانت أجهزة وزارة الداخلية واصلت حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن لاستهداف كافة صور الخروج عن القانون وتجار السلاح والمخدرات، وذلك قبل احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة، ومكافحة الخارجين عن القانون، بناءً على توجيهات مستمرة من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.
وتمكنت الجهود الأمنية خلال 24 ساعة من ضبط" 224 قطعة سلاح نارى بينها 61 بندقية مختلفة الأنواع و19 طبنجة، 254 قضية مخدرات وتنفيذ 83093 حكما قضائيا متنوعا.
جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *