قطار جولات أمانة المهنيين المركزية بمستقبل وطن بقيادة سعد نائب الشعب يصل محطة البحيرة

قطار جولات  أمانة المهنيين المركزية بمستقبل وطن بقيادة سعد نائب الشعب  يصل محطة البحيرة


    كتب :فرج الريس
    اختتم  وفد أمانة المهنيين المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب الدكتور  محمود سعد، جوالاته في محافظات الجمهورية المختلفة ، بزيارة محافظة البحيرة مساء اليوم الثلاثاء  ، وذلك تنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب، بضرورة التواصل مع كافة النقابات المهنية بمختلف المحافظات، للاستماع إليهم والعمل على تذليل وحل المشكلات التي تواجههم ، بما يحقق صالح المواطن المصري.
    وشارك في الزيارة، وفد من هيئة مكتب أمانة المهنيين المركزية، ضم كلا من، الدكتورة زينب نوار، والمحاسب  بيشوى أنور والمهندس طارق صادق،والأستاذ باسم عبد الله، فضلا عن حضور الدكتور وليد الشرمه أمين المهنيين بمحافظة البحيرة  الأمناء المساعدين لأمانة المحافظة، فضلا عن، أمناء الأمانات النوعية بالمحافظة، نبيل فكرى وأحمد المحص ونيفين الكاتب
    وصلت مساء اليوم الأمانة العامة للمهنيين بالمركزية إلي أرض محافظة البحيرة بقيادة النائب الدكتور  محمود سعد امين عام المهنيين وعقد اللقاء بقاعة ميراج مع السادة أعضاء الامانة  ونقباء النقابات بالمحافظة .في حضور النائب اللواء يحيي عيسوي داود امين العلاقات الحكومية والمهندس محمد صبرى امين الشئون البرلمانية   والنائب  محمد زين امين عام الحزب بالمحافظة والأستاذ محمد وجيه امين التنظيم  والأستاذ أشرف شاور  الأمين المساعد والأستاذ علي شاور أمين مساعد أمين المهنيين .
    و تحدث الدكتور محمود سعد عن جولته بالصعيد وغرب الدلتا . واكد أن حزب مستقبل وطن، يعمل علي تفعيل دور المواطنة بالتعاون مع الأزهر والكنيسة، لمحاربة الشائعات ومكافحة حروب الجيل الرابع والاهتمام بالشباب
    كما أكد أن خطة الحزب خلال المرحلة القادمة تتمثل في ضرورة التواصل والتلاحم بين النقابات المهنية بمختلف الفئات.واضاف سعد أنه يعمل جاهداً من أجل الارتقاء بالخدمات من خلال الأمانة العامة .وأكد  النائب محمود سعد، خلال اللقاء على أهمية الجولة لمحافظات الجمهورية  فى هذه الفترة، وذلك بغرض ترتيب وتنظيم أمانة المهنيين وإعادة هيكلتها، بالشكل الذى يسمح لها بالتواصل مع جميع القواعد المهنية بالشارع، وأن  تكون أمانة قوية تضم جميع النقابات المهنية، و بحث مشاكلها ومشاريع القوانين الخاصة بهم، خاصة،  أن هناك مشاريع قوانين متعلقة بالنقابات لم يتم النظر إليها منذ عام ‭‭‭1952‬‬‬ .
    وأشار، "سعد"، إلى أنه لا يوجد بيت فى مصر  لا يوجد به عضو مهنى أو نقابي، ولذلك فضلنا أن نكون قريبين منهم ونستمع إليهم، ونحاول حل مشاكلهم من خلال الهيئة البرلمانية للحزب داخل مجلس النواب، مؤكدا على أن التواصل والتلاحم مع النقابات ليس لغرض سياسي، وإنما لغرض خدمى لخدمة طوائف المجتمع بشكل مختلف .
    علي الجانب الآخر أضاف الأستاذ علي شاور  أمين مساعد أمين المهنيين بأن الأمين العام يعمل جاهداً من التواصل مع النقابات والتلاحم مع المواطنين .
    وحول دور النقابات تحدث  شاور أن الأمين العام بجول محافظات مصر لحل المشاكل التي تعاني منها النقابات .
    وفي نهاية كلمته، أشاد أمين المهنيين، بجهود أمانة المهنيين بالبحيرة ، لما تقوم به من دور في تواصل الحزب مع النقابات المهنية في المحافظة  و أكد الأمين العام بأنه ليس لديه عصا سحرية لحل جميع المشكلات وبحث طرق حلها رويدا رويداً .
    كما ناقش الاجتماع، مشاكل النقابات المهنية، في حضور نقباء النقابات المهنية الفرعية بالبحيرة ، وبحث سبل التعاون ما بينهما وبين الحزب لخدمة المواطن.
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق