إعلان في الرئيسية

أخبار حصرية

إعلان أعلي المقال

احبارحوادث احبارحوادث

ننشر صور المجنى عليهم فى مذبحة كفر الدوار



 

كشفت تحريات فريق البحث الجنائي في مذبحة كفر الدوار،أن المتهم يعمل جزار ومشهور بسوء السمعة، وأن الغرض والهدف الرئيسي من الجريمة، هو سرقة الماشية الخاصة بأسرة المجني عليه، وأنه يقطن بقرية مجاورة لمنزل المجني عليهم.

 وأوضحت التحريات، أن المجني عليهم شعروا بحركة غريبة في حظيرة المواشي الملحقة بمنزلهم الكائن وسط الزراعات، مما دعا رب الأسرة للخروج لاستطاع الأمر، وما أن تعرف على هوية المتهم، حتى قرر الأخير إزهاق روحه البريئة هو وباقي أفراد أسرته، علاوة على إشعال النيران بالمنزل، لإخفاء جميع معالم الجريمة، إلا أن يد الله كانت الأعلى لتتكشف جريمته سريعًا ويسقط في قبضة العدالة بعد ساعات من ارتكابه لهذه المذبحة التي تخالف الفطرة السوية.

 وخلال قيام فريق البحث الجنائي والنيابة بمعاينة موقع الحادث، لاحظوا وجود آثار بقع دماء خارج المنزل، يحتمل أن تكون لأحد الجناة، وبتكثيف التحريات بمحيط الواقعة، حول الأشخاص المشهور عنهم ارتكاب وقائع السرقة، تلقى فريق البحث معلومة بإصابة جزار بقرية مجاورة، مشهود له بسوء السمعة والسلوك.

 وعلى الفور تحركت الجهات الأمنية، وضيقت الخناق على المتهم، قبل أن تتمكن من ضبطه في النهاية، ليتم تحويله إلى جهات التحقيق، لإصدار حكمها العادل تجاهه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *