إعلان في الرئيسية

أخبار حصرية

إعلان أعلي المقال

احبارحوادث احبارحوادث

ننشر أول صور لمنزل ضحايا حادث كفر الدوار ..مذبحة البحيرة


 
حصلت " اسرار نيوز "، على أول صور لمنزل ضحايا حادث مذبحة عزبة " على شيخ " التابعة لمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة والتي راح ضحيتها 7 أفراد من أسرة واحدة.
كشفت المعاينة الأولية للأجهزة الأمنية عن تفاصيل بشعة للمذبحة الأسرية التي راح ضحيتها 7 أشخاص من أسرة واحدة، داخل منزلهم في مدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة.

وانتقل فريق من النيابة العامة، برئاسة المستشار محمد السعيد عمر رئيس النيابة الكلية لنيابات شمال دمنهور، والمستشار أسامة المسلمى رئيس نيابة مركز كفر الدوار، وبإشراف المستشار عماد الجندي المحامي العام لنيابات شمال دمنهور، إلى موقع الحادث بمنزل في قرية "علي"، صباح اليوم الأحد.

وأظهرت المعاينة وجود جرح قطعي برقبة المجني عليه "ح. س. أ"، 39 عامًا، وطعنات متفرقة بأنحاء أجساد باقي الضحايا، إضافة إلى حرث الجثث.

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة إخطارًا يفيد بالعثور على جثث أسرة كاملة بعزبة على التابعة لقرية الطرح بمركز كفر الدوار، فانتقلت قيادات المديرية، وبالفحص تبين العثور على جثة "ح. س. أ" وزوجته "ر. م. ش"، وأبنائه "ع"، "م"، "ع"، "م"، و"زينب.م.ع" 67 عامًا، والدة المجني عليه الأول.

على الفور وجه اللواء محمد شرباش، مدير إدارة البحث الجنائي بتشكيل فريق بحث من ضباط المباحث، ضم كلًا من العقيد عبدالقوي عمرو، رئيس فرع البحث الجنائي بكفر الدوار، والرائد محمود قاسي، رئيس المباحث بمركز شرطة كفر الدوار، وبإشراف العميد أحمد لطفي، رئيس المباحث الجنائية بالمديرية، لكشف غموض الحادث.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *