بالصور.. إنشاء صرح خيري خدمي جديد بقرية بيبان بالجهود الذاتية يضم دار مناسبات ومدرسة لتحفيظ القرآن

بالصور.. إنشاء صرح خيري خدمي جديد بقرية بيبان بالجهود الذاتية   يضم دار مناسبات ومدرسة لتحفيظ القرآن

















    كتب:كريم بدر
    هذا المجمع خلفه قصص من الوطنية والوفاء شهدتها أرض قرية بيبان  أبطالها مواطنون مخلصون شرفاء  أحبوا بلدهم ووطنهم بصدق وأحبوا أن يساهموا فى خدمة  أبناء قريتهم بكل إخلاص ، رفضوا الظهور وأحبو العمل لوجه الله فى الخفاء  ومن أجل ذلك تبرعوا بمبالغ باهظة كانت لمعظمهم جميع ما قاموا بجمعه طوال حياتهم وقدموه بكل محبة وصدق للأنتهاء من بناء وتشيد هذا الصرح العملاق .
    تشهد الأن قرية بيبان التابعة لمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، بناء أكبر مجمع خيري خدمي فى المنطقة  بتكلفة مليوني ونصف جنيه، ويضم إنشاء دار مناسبات ومدرسة لتحفيظ القرآن الكريم.
    قال عادل فتحى حسين ، المفوض من قبل  مجلس إدارة جمعية المحافظة علي القرآن الكريم بقرية بيبان والقائم بالأعمال الأدارية تطوعى ، أن  الجمعية تقوم بتنفيذ حاليًا مشروع إنشاء مجمع خيري خدمي لأبناء القرية بالجهود الذاتية من الأهالي، مشيرًا أن المبني مكون من 3 طوابق، حيث يضم الطابق الأول من المبني قاعة مناسبات، والطابقين الثاني والثالث من المبني تضم مدرسة لتحفيظ القرآن الكريم والمقرر الأنتهاء من جميع التشطيبات والتجهيزات النهائية به قبل شهر رمضان المبارك .
    وأشار " حسين  "، أن الجمعية مشهرة برقم 529 لسنة 1988، وتقوم بتقديم خدمات ثقافية وعلمية ودينية والمساعدات الإجتماعية ورعاية الطفولة والأمومة وتحسين البيئة، لأبناء قرية بيبان بمركز كوم حمادة،
    وأكد " حسين "، أن المجمع الخيري الخدمي الجديد الجاري إنشائه هدفه الأساسي تقديم خدماته المختلفة لأبناء القرىة ، بالمجان. وتقديم خدمة تليق بأبناء قرية بيبان، قائلًا:" سنسعي من خلال مدرسة تحفيظ القرآن الكريم، للإهتمام بالنشيء منذ مرحلة الطفولة وتحفيظهم كتاب الله والمشاركة في المسابقات الكبري لحفظ القرآن الكريم سواء محليًا أو عالميًا.
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق