محافظ البحيرة يتفقد التشغيل التجريبي للكوبرى الملاحى الجديد بقرية ببركة غطاس بأبوحمص 06 فبراير 2020

محافظ البحيرة يتفقد التشغيل التجريبي للكوبرى الملاحى الجديد بقرية ببركة غطاس بأبوحمص  06 فبراير 2020




    قام اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بجولة تفقدية، صباح اليوم الخميس، بمركز ومدينة أبو حمص، تفقد خلالها التشغيل التجريبي للكوبرى الملاحي بقرية الغابة التابعة لقرية بركة غطاس بأبو حمص على ترعة المحمودية 33.00، والمقرر افتتاحه خلال الفترة القادمة، وهو كوبرى متحرك بحمولة 90 طن وبتكلفة 20 مليون جنيه، يربط قرية بركة غطاس بالقرى المجاورة والطريق الزراعي ويربط شطري القرية وتوابعها الأم مما سيساهم في تحقيق السيولة المرورية وتوفير حياة كريمة لأهالي القرية من مدينة أبو حمص.
    ويأتي ذلك في إطار حرصه وتأكيده على المتابعة والمرور الميداني على مدن ومراكز المحافظة لمتابعة المشروعات الاستثمارية المنفذة بكافة المجالات والوقوف على معدلات ونسب التنفيذ والدفع بها وتذليل ما يعترضها من معوقات مع رصد احتياجات المواطنين من الخدمات والمرافق العامة.
    وتفقد محافظ البحيرة، التشغيل التجريبي للكوبرى واطمئن على سلامة التشغيل وعمل جميع المحاور به وتيسير الحركة المرورية والتجارية بالمنطقة.
    وأكد محافظ البحيرة، على اهتمام الدولة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي، بجميع المواطنين وحرصه على توفير حياة كريمة لهم في شتى القطاعات.
    وكما أعرب أهالى المدينة عن سعادتهم بإنشاء الكوبرى الملاحي لاهميته وضرورته بالنسبة لهم حيث كانوا يعانون من المرور عند طريق المعدات النهرية مما قد يعرض حياتهم وأسرهم للخطر.

    ورافق المحافظ، اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام المساعد ورئيس مدينة أبو حمص وأعضاء مجلس النواب عن دائرة إبو حمص.
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق