صور.. دعم منظومة النظافة فى البحيرة بمعدات جديدة بقيمة ١٦ مليون و٥٩٠ ألف جنية








كتبت : رشا محمد 
أعلن اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة عن دعم منظومة النظافة بنطاق المحافظة بمعدات جديدة بلغت قيمتها الإجمالية ١٦ مليون و٥٩٠ ألف جنية ضمن الخطة الإستثمارية للمحافظة عن العام المالي الحالي والتي تم خلالها رصد ٨٤ مليون جنية لأول مرة لتدعيم منظومة النظافة على أرض البحيرة بخلاف المعدات الموجودة حالياً .
جاء ذلك خلال تفقد اللواءالمحافظ للمعدات الجديدة بساحة مجمع دمنهور الثقافي تمهيداً لتوزيعها على المراكز والمدن بحضور م حازم الأشموني - سكرتير عام المحافظة واللواء محمد بدر - السكرتير المساعد ومدير إدارة البيئة بالمحافظة .
وتلك المعدات عبارة عن :-
* عدد ٣ سيارة مكبس حمولة ٢٠ طن سعر السيارة الواحدة ٢ مليون و٣٠٠ ألف جنية .
* عدد ٦ مكانس شوارع قيمة الواحدة مليون و٦١٥ ألف جنية .
هذا وقد أكد اللواء المحافظ أنه بإضافة تلك المعدات يكون قد تم إستكمال جميع السيارات ووحدات كنس الشوارع المستهدف تزويد الوحدات المحلية بها للعام الحالي وجارى إستكمال توريد صناديق القمامة الخاصة بالسيارات المكبس الـ٢٠ طن .
مشيراً أنه ولأول مرة يتم إعتماد مبلغ تجاوز الـ٨٤ مليون جنية لدعم جهود وأعمال النظافة وتوفير أكبر عدد من المعدات تشهده المحافظة بإضافة عدد ٢٢ سيارة مكبس ٢٠ طن و١٥ وحدة كنس الشوارع و٩ سيارة بدالة و١٨٨٠ صندوق قمامة تم توزيعها على جميع المراكز والمدن للقضاء على مشكلة القمامة بمختلف أماكن التجمعات .
وأشار المحافظ أن تلك المعدات ستسهم فى الوصول بمنظومة النظافة إلى أعلى مستوياتها وتحقيق نتائج ملموسة وعالية على أرض الواقع .
هذا وقد تفقد اللواء المحافظ الوحدات والمعدات الجديدة وشدد على إختيار أكفأ العناصر للعمل عليها وتدريبها التدريب الأمثل وكذا عمل الصيانة الدورية وتوافر قطع الغيار اللازمة لضمان إستمرار تشغيلها .
مشيراً إلى إستمرار الجهود المبذولة للإرتقاء بمنظومة النظافة، ومنع تواجد أي تراكمات والحفاظ على البيئة وظهور المدن بالشكل الجمالي والحضاري حيث حققت المحافظة تقدماً واضحاً في تطوير المنظومة من خلال تزويدها بأحدث المعدات .

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

برقية تهنئة للأستاذ محمد والأستاذة مريم بمناسبة الخطوبة السعيدة.

مباحث البحيرة تكثف جهودها لكشف لغز العثور علي جثة فتاة بعيادة عيون في كفر الدوار

جريمه قتل داخل سفير مول بكفر الدوار في عياده الرمد