محافظ البحيرة .. الانتهاء من اعمال احلال وتجديد 6 كبارى على المجارى المائية

محافظ البحيرة .. الانتهاء من اعمال احلال وتجديد 6 كبارى على المجارى المائية
    كتب : نورهان الريانى
    أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على ضرورة المتابعة اليومية لحاله المصارف و المجارى المائية بنطاق المحافظة من حيث حاله التطهيرات ومناسيب المياه بها ، وكذا التنسيق والمتابعة المستمرة من إدارة الري والصرف لأعمال الاحلال والتجديد و تطهير ورفع المخلفات أولًا بأول وإزالة أي مخلفات من أكوام الحشائش والبوص والهيش وغيرها وذلك للحفاظ على البيئة وصحة المواطنين .



    أشار محافظ البحيرة ، أنه تم الانتهاء من تنفيذ أعمال إحلال وتجديد 6 كبارى بإشراف الاداره العامة لمشروعات التوسع الأفقي بغرب الدلتا بدمنهور وهى( كوبرى كيلو ١,٠٠ على ترعة محل كيل _كوبرى كيلو ٥,٠٠ على ترعة محلة كيل _كوبرى كيلو٥٤٠٠ على ترعة الكانوبية _كوبرى كيلو ٩,٧٠٠على ترعة الكانوبية _كوبرى كيلو١٠,٨٠٠ على ترعة حفص - استكمال كوبرى البريجات على الرياح البحيرى ) باشراف الاداره العامه لمشروعات التوسع الأفقي بغرب الدلتا بدمنهور .
    كما أنه جارى العمل بتنفيذ كوبرى دمسنا ك٢٣ على ترعة المحمودية و كوبرى كيلو ٠,٣٠٠ على ترعة القروى و كوبري كيلو٦,٤٠٠ على ترعة التسعماية بزمام الاداره العامه لرى البحيره باشراف الاداره العامه لمشروعات التوسع الأفقي بغرب الدلتا بدمنهور .
    وفى سياق متصل صرح المهندس عامر شكري مدير مديرية الري ، أنه تم متابعه
    أعمال التطهير أمام تغطيه مصرف حوض 6 على مصرف الوسطانى العمومى مع النقل خارج موقع الكتله السكنيه لمنطقه الربعمائه بقريه دفشو حيث يتم تطهير تلك المسافه بصفه دوريه نظرا لوجود كتله سكنيه كثيفه حيث تم الدفع بمعدات التشغيل الذاتى .
    قيام الصيانة الوقائية بالبحيرة وقسم الصيانة بالإدارة العامه لرى غرب البحيره بعمل صيانه واصلاح العطل بوحدة محطة رفع(الخلط) الافندية بهندسة كوم حماده .
    متابعة اعمال تطهير غرف مجمعات منطقة الخندق الغربى 1و3و5و7 و9 و11 بالادارة العامه لصرف جنوب شرق البحيرة .
    قيام الصيانة الوثائقية بالبحيرة وقسم الصيانة بالاداره العامه لرى البحيرة بعمل اصلاح وصيانه بدالة فزارة بهندسة رى رشيد .
    اعمال تطهير ونزع حشائش ترعه جنابيه عزت بزمام هندسة رى الدلنجات تفتيش رى الحاجر الإدارة العامه لرى النوبارية .
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق