بالصور.. حملات مكبرة على الأسواق والمقاهي بمدن ومراكز المحافظه ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد

بالصور.. حملات مكبرة على  الأسواق والمقاهي بمدن ومراكز المحافظه ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد

    فى إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد ، إلى جانب تطبيق قرارات مجلس الوزراء بتعليق الدراسة لمدة أسبوعين ومنع التجمعات والأنشطة الجماعية ومحاصرة الفيروس و الحد من انتشاره.
    أكد اللواء هشام آمنه - محافظ البحيرة تنفيذ حملات مكبرة علي الأسواق و المقاهي والكافتيريات و الصيدليات وغلق كافة أماكن التجمعات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية بمدن ومراكز المحافظة .

    حيث أسفرت تلك الحملات عن:-
    - مصادرة 250 شيشة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال 10 كافتيريات لاستخدامها "الشيشة" بمناطق "مساكن شركة مصر، السناهرة، البيضا، وعزبة طه" بمركز ومدينة كفر الدوار ، كما تم مصادرة عدد ٣٠ شيشة وتحرير محاضر بيئة وإشغال طريق بنطاق قرى "زُهرة، مرجان، قومبانية لوقين، والملقة" بالإضافة إلي ضبط وإغلاق عدد ٥ محلات بلاي ستيشن مع التحفظ على بعض محتوياتها واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.
    - مصادرة عدد ٨ شيشه و٤٦ لي شيشه و٤ باكيت مبسم بلاستيك بمركز ومدينة المحمودية وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين، كما تم ضبط أحد الصيدليات بداخلها عبوة سعة 4 لتر تحتوى على مذيب عطور بعد الإفادة بانها تباع للجمهور على انه مطهر مما يعد غش تجارى وتم تحرير محضر بالواقعة .

    - ضبط أكثر من ٣٥٠ شيشه بمركز ومدينة الدلنجات كما تم التأكيد علي المقاهي بالالتزام بالاشتراطات الصحية من كوبيات ورقية أو بلاستيكية حرصا علي عدم انتقال العدوي بين المواطنين كما تم تكثيف الحملات علي المحلات التجارية والصيدليات لمنع استغلال المواطن ورفع أسعار المطهرات والكحوليات المستخدمة في التطهير واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.
    - التحفظ علي عدد 12 شيشة و التنبيه علي مالكي المقاهي بالالتزام و حظر استخدام الشيشة لحين اشعار آخر من خلال المرور علي المقاهي بنطاق قري صفط الحرية و نكلا العنب و الضهرية بمركز ومدينة ايتاي البارود .

    - مصادرة ٣٥٠ شيشه بمركز ومدينة أبو المطامير .
    هذا وقد اكد محافظ البحيرة على ضرورة استمرار تلك الحملات الوقائيه واتخاذ كافة الاحتياطات والتدابير اللازمه والتنسيق بين جميع الأجهزة التنفيذية للحد من انتشار فيروس الكورونا وتجنب النزول إلى الشوارع والبقاء في المنازل قدر الإمكان حرصا على سلامة المواطنين.

    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق