مصرع ميكانيكى إثر سقوطه ببيارة صرف داخل منزله

 مصرع ميكانيكى إثر سقوطه ببيارة صرف داخل منزله
    لقى ميكانيكى، اليوم الثلاثاء، مصرعه متأثرا بإصابته بعد سقوطه داخل بيارة صرف في منزله بعد انزلاق قدمه أثناء عودته من عمله لمنزله بمدينة ملوى جنوب محافظة المنيا ليلقى مصرعه على الفور، وتم نقل جثته لمستشفى ملوى العام.
    تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارا من العقيد أحمد عبد الهادى مأمور قسم شرطة ملوى بتلقيه بلاغ من الدكتور إسحق إبراهيم فارس مدير مستشفى ملوى العام بوصول جمال هانى زكى محمد 45 سنة ميكانيكى ومقيم بمنطقة شرق المحطة بمدينة ملوى جثة هامدة.
    وتبين من تحريات مباحث قسم شرطة ملوى بإشراف اللواء خالد عبد السلام مدير إدارة البحث الجنائى ، أن المنوفى كان عائدا ليلا من عمله لمنزله ولم ينتبه إلى أن غطاء بيارة صرف المنزل مكسور وعند وضع قدمه أثناء دخوله للمنزل انهار الغطاء وسقط داخل البيارة ليلقى مصرعه على الفور.
    تحرر عن الواقعة المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة تحت إشراف المستشار تامر مطيع المحامى العام الأول لنيابات جنوب المنيا والتى صرحت بدفن الجثة.
    ومن ناحية أخرى، عثر أهالى مدينة ملوى على جثة لذكر كانت طافية بترعة الإبراهيمية بمدخل مدينة ملوى من ناحية الشمال وتم نقل الجثة بمعرفة الإسعاف لمشرحة مستشفى ملوى العام.
    على الفور تم تشكيل فريق من البحث الجنائى بإشراف العميد جمال الدغيدى رئيس مباحث المديرية لتحديد هوية المتوفى وكشف ملابسات الواقعة ومعرفة وجود شبهة جنائية من عدمه وتبين أن الجثة لذكر يرتدى ملابسه كاملة عبارة عن جلباب ويرجح أن يكون فى أواخر العقد الثالث من العمر.
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق