صور.. هطول أمطار غزيرة ومتوسطة على مركز كوم حماده

صور.. هطول أمطار غزيرة ومتوسطة على مركز كوم حماده
    كتب : كريم بدر مسلم  
    تعرضت مدينة كوم حماده ، اليوم الخميس، لسقوط أمطار ما بين غزيرة ومتوسطة على جميع ميادين وشوارع وقراها المختلفة ، وأعطى العميد عبد الله المليجي رئيس المدينة ، تعليماته للأجهزة المعنية ورؤساء القري بعموم المدينة ، بالتعامل الفوري مع مخلفات الأمطار وكسحها من الشوارع أولاً بأول .



    على الفورانتشرت سيارات شفط المياه ، بجميع ميادين وشوارع كوم حماده ، لسحب المياه المتراكمة بعد سقوط أمطار على المدينة، وتقوم سيارات تابعة لمجلس المدينة و الصرف الصحى والمياه، برفع المياه وفقا لخطة الأمطار والطوارئ لمنع وقوع الحوادث.




      كان اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة  قد شدد على التدخل فوراً لحل جميع الشكاوى الواردة من المواطنين على الفور، مؤكداً على إستمرار العمل على مدار الساعة وتواجد كافة المسئولين وفرق الأزمات والتدخل السريع المعنية بمجابهة الأمطار والتواجد المستمر على مدار الساعة بشوارع وميادين المراكز والمدن والقرى لرفع تراكمات المياة ومتابعة أعمدة الإنارة ومحطات الصرف أولاً بأول .






    مع إستمرار رفع درجة الإستعداد والإنعقاد الدائم لغرفة الطوارئ وإدارة الأزمات بالمحافظة على مدار الـ ٢٤ ساعة وبجميع الوحدات المحلية وربط غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن والمديريات والشركات، وتكثيف أعمال متابعة جميع محطات الرفع والصرف والتأكد من عملها بشكل كامل وطبيعي 



    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق